مكياج الحواجب الكثيفة بالخطوات

خطوات مكياج الحواجب

خطوات مكياج الحواجب

أطلقت منذ فترة موضة الحواجب الكثيفة لتلاقي اعتماداً ملفتاً في عالم التجميل. إذ معظم النساء هرعت إلى أخصّائيي التجميل لرسم الحواجب العريضة بواسطة التاتو علهنّ يتبعن الموضة بحذافيرها.

ias

 

                       أجمل 7 نجمات اعتمدن الحواجب الكثيفة

 

أدخلت موضة الحواجب الكثيفة مبدا الإطلالة الطبيعية إلى المفاهيم الجمالية وتحديداً في مجال المكياج، فابتكر إلى جانب هذه الصيحة مكياجاً مميّزاً، يناسبها ويبرزها بأجمل اللوكات.

 

لذا، أقدّم إليك بعض النصائح لتتمكّني من تطبيق المكياج الخاص بالحواجب الكثيفة:

  • وحّدي لون بشرتك جيّداً، واختاري كريم الاساس الأغمق من لون بشرتك بدرجة، لتطبعيها بلمسة الشمس البرونزية. إحرصي ألا تبللي حاجبيك بكريم الاساس، ولا تنسي منطقة حول العينين، إذ إنّ الهالات السوداء تشوّه إطلالة الحاجب الكثيف.

 

                     تحلمين بحواجب كثيفة؟ زراعة الشعر متوفّرة لكِ الآن!

 

  • إلجاي إلى البلاش البرونزي وابرزي من خلال تطبيقه وجنتيك الكبيرتين. إذاً، لا تطبّقي أحمر الخدود على عظمة خدّيك، بل عند المنطقة التي توازي شفاهك، كي تبرزي خدّيك بمقابل الحواجب الكثيفة.

 

  • طبّقي الظلال الطبيعية اللون على الجفون المتحرّكة فقط، واختاريها بلون واحد فقط. أمّا على الجفون العليا، التي تقع تحت الحاجبين، فاعملي على تحديدها بالقليل من الظلال البيضاء أو بواسطة قلم الكحل الأبيض، بذلك تبرزين فخامة حاجبيك العريضين والطبيعيّين في آن.

 

                   مواد طبيعية لتكثيف الحواجب!

 

  • وأخيراً، يليق بالحواجب العريضة ألوان أحمر الشفاه النيود الطبيعية كما القويّة، أمّا الأهمّ فهو أن تختاري تقنية التطبيق بواسطة الريشة الخاصّة، على أن تضعي أحمر الشفاه من الداخل باتّجاه الخارج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية