5 خطوات تضمن لك نجاح ماكياج الربيع

نصائح مكياج ربيع 2014 | خطوات تضمن لك كيفية انجاح المكياج

نصائح مكياج ربيع 2014 | خطوات تضمن لك كيفية انجاح المكياج

مع اختلاف المواسم، تتغيّر إتجاهات الماكياج وطرق تطبيقها، وفي بداية الربيع والطقس الدافئ تتبدّل صيغ وضع الماكياج واختيار الألوان والتطبيقات، وياسمينة العالمة دوماً بتفاصيل جمالك، تنصحك بمجموعة خطوات عليك إتباعها لتتقني فيها إطلالة ماكياجك في هذه الفترة من السنة:

ias

 

               خطوات تجدد جمالك في بداية الربيع

 

– غيّري طبيعة كريم الأساس: فبدلاً من كريم الأساس الكريمي أو ذي التركيبة السميكة، توجّهي إلى كريم الأساس الخفيف على بشرتك، مثل البودرة أو BB الذي ينساب بسلاسة على وجهك، ويظهر بمثابة طبقة شبه مرئيّة تحافظ على حيويّة وجهك وإطلالتك.

 

– استغني عن الآيلاينر الأسود: بعدما تألقت به في فترة الشتاء لمدة طويلة، حان الوقت لإراحته قليلاً، والاستعاضة عنه بالكحل الملوّن كالأخضر والأزرق وطبقة الماسكارا، لأنّ الآيلاينر الأسود يرتبط حكماً بصيحات الماكياج الشتوي الدراماتيكي.

 

                أتقني اسس تثبيت الآيلاينر

 

– توجّهي إلى تدرجات ظلال العيون الفاتحة: فمن المهم هنا أن تركزي على الزهري والبنفسجي والأزرق والتدرجات الفاتحة من دون استعمال التدرجات القويّة لأنّها تبعد عنك أثر الإطلالة الطبيعيّة التي من المفترض أن تكون عنوانك في الربيع.

 

– ركّزي على البلاش: والأفضل لك اختيار الوردي والزهري بدلاً من البرونزي، لأنّ اللونين يساهمان بصورة فعّالة في إعطائك اللوك الطفولي الناعم الذي يتناسب وروح الربيع، أما البرونزي فيعد تدرجاً محصوراً بماكياج الشتاء القوي.

 

– اختاري أحمر الشفاه الذي تريدينه: باستثناء لون واحد وهو البني، لأنّه بعيد جداً عن إطلالة الربيع، أما التدرجات الأخرى فكلّها متاحة بالنسبة إليك، حتّى ولو كانت قويّة، فالأحمر والبرتقالي والبنفسجي تليق بالربيع كما الزهري والبيج والوردي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية