مكياج الفنانة أروى يجدد إطلالاتك

أروى التي ولدت في الكويت من أصل يمني وعاشت في مصر، تجيد التنويع في إطلالاتها، إذ تختار لكل لوك أسلوب مكياج خاص يعبّر عن المناسبة.

ias

من هنا يمكننا أن نستخلص 3 أشكال مكياج متنوّعة، إذا أجدت تطبيقها تتميّزين باحتراف أنواع المكياج وأسرارها الخاصّة بكل مناسبة.

 

مكياج النجمات:

يتميّز هذا المكياج، وكما ظهر في صورة أروى، بالتركيز على مكياج البشرة، مكياج العينين ومكياج الشفاه. إنّها النقاط الثلاث الأساسيّة لإبراز سحر إطلالات النجمات بين الناس.

 

              إليك لمحة عن مكياج النجمات في الإعلانات

 

في مكياج البشرة، إهتمّي بأن توحّدي لون بشرتك وتخفي البقع الداكنة، وزيدي الضوء على بشرتك. لتنتقلي بعدها إلى مكياج العيون، حيث تركّزين على تحديد العين بواسطة الكحل الأسود، وتكثيف الرموش بواسطة الرموش المستعارة والماسكارا.

وأخيراً، إنهي مكياجك هذا، بتطبيق أحمر الشفاه الجاف بالألوان القوية، كالأحمر البرغندي أو البنفسجي.

 

            لصور الأبيض والأسود…إليك أصول الماكياج!

 

مكياج الكاميرا:

في إحدى إطلالات أروى، نراها تجيد اعتماد المكياج الخاص بالكاميرا حيث أطلّت بالوجه المركّز والجذاب. إنّ المكياج الخاص بالتصوير التلفزيوني أو الفوتوغرافي، يتميّز بالبشرة الكثيفة واللون المشرق. لذا، إعمدي على توحيد لون بشرتك بكريم أساس سائل، إخفي الهالات السوداء بواسطة كونسيلير مماثل للون كريم الأساس، وانهي مكياج بشرتك بالتربيت بواسطة البودرة.

يتميّز هذا المكياج أيضاً، بالحواجب البارزة والشفاه المركّزة.

 

          بالصور، اجمل إطلالات المكياج البرونزي الناعم!

 

المكياج البرونزي الفخم:

إنّه المكياج الأنسب لإطلالة الصيف، بحيث تسمّرين بشرتك بالمستحضرات وتلبسينها لون سمرة الشمس. لهذا المكياج أنت بحاجة للبلاش البرونزي اللماع، بواسطته تستطيعين تكبير وجنتيك. كما إلجأي إلى ظلال العيون الترابية الغنية باللمعة البسيطة، وقوّي اللمعة عند منطقة تحت الحاجبين.

إختاري تحديد شفاهك بقلم تحديد الشفاه البني مع أحمر الشفاه الطبيعي النصف لمّاع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية