إكتشفي بالصور أفضل كريم اساس لبشرتك

صور افضل كريم اساس | ماركات أفضل كريمات أساس

صور افضل كريم اساس | ماركات أفضل كريمات أساس

قد يكون اختيار كريم الأساس المناسب لبشرتك المهمة الأصعب في عالم المكياج، فأنت لا تحتاجين فقط إلى درجة لون مشابهة تماماً للون بشرتك، بل انت أيضاً تبحثين عن التركيبة الغنية التي توفر لبشرة وجهك النضارة والإشراق الطبيعي. فعليك اختيار الكريم المناسب لنوع بشرتك، لونها، والذي يتماشى مع الموسم من خلال توفير درجة حماية من الشمس.

ias

تعرّفك ياسمينة من خلال ما يلي على مجموعة من افضل كريمات الأساس التي ننصحك باختيارها إن كانت تتلاءم مع نوع بشرتك.

كريم أساس Teint Miracle من لانكوم Lancôme

ماركات افضل كريم اساس

يتميّز هذا الكريم بدرجة حماية 15 SPF من أشعة الشمس كما أنه يرطّب البشرة ليعطيها ملمساً ناعماً ومالساً. كما يخفي هذا الكريم الشوائب ويوحّد لون البشرة ويضيف إليها لمسة مشرقة وملفتة. ويحتوي كريم أساس لانكوم هذا على درجة عالية من الترطيب فيمنع بشرتك من الجفاف طوال 18 ساعة.

كريم أساس Mineralize من ماك MAC 

ماركات افضل كريم اساس

يتميّز هذا الفاوندايشن بتركيبته الخفيفة التي تغطّي البشرة وترطّبها في الوقت عينه بفضل تركيبتها الكريمية السائلة. يعتبر هذا الكريم مثالياً للبشرة الجافة خصوصاً أنه يضيف الدرجة اللازمة من الترطيب الذي تحتاجه بشرتك لتشعّ جمالاً. بالإضافة إلى الترطيب وتغطية البشرة، يخفي هذا الكريم الشوائب ويغطي علامات التقدّم في السن كما يوحّد لون البشرة.

كريم أساس Mat Lumiere منشانيل CHANEL 

صور ماركات افضل كريم اساس

إختاري لبشرتك كريم أساس بودرة يغطّي بشرتك بأناقة ويعطيها مظهراً مخمليّاً وأنيقاً. يتميّز هذا الكريم بتركيبته غير اللماعة التي من شأنها تغطية مناطق الوجه الدهنية واللماعة والشوائب. تمتزج تركيبة كريم أساس شانيل بأناقة مع لون بشرتك لتعطيك لوناً متناسقاً وموحّداً كما تغطّي كل الشوائب وتشفي لمسة مشعّة وملفتة إلى بشرتك. كما يتمتّع كريم أساس Mat Lumiere بدرجة حماية 15 SPF تحمي بشرتك من أشعة الشمس وتظهرها صافية ونضرة من الصباح حتى المساء. يمكنك تطبيق هذا الكريم بواسطة الإسفنجة على كامل بشرة الوجه لتحصلي على تغطية طبيعية غير لمّاعة، كما يمكنك ترطيب الاسفنجة لبشرة مخملية تدوم طويلاً.

كريم أساس Parure Gold Radiance Powder من Guerlain 

ماركات افضل كريم اساس

يضيف هذا الكريم لمسة ذهبية ملفتة وجذابة إلى إطلالتك، فهو يمنح بشرتك لوناً ذهبياً خفيفاً وأنيقاً، كما أنه يخفي عيوب وشوائب البشرة بفضل تركيبته الخفيفة. يجمع هذا المستحضر بين كريم الأساس وبودرة الخدود المضغوطة ليمنحك تركيبة فريدة تدوم طويلاً. يخفف هذا الكريم من آثار التعب وعلامات التقدّم في السن، فيوحّد لون البشرة ويحميها من خلال توفيره درجة حماية 10 من أشعة الشمس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية