مكياج خاص بالبحر حصرياً بهذه المستحضرات

موسم الصيف اقترب، ومعه تتحضّرين لتمضية أجمل الأوقات على البحر، تستفيدين من فوائد الشمس وتمارسين رياضة السباحة الضروريّة لرشاقتك.

ias

إلّا أنّ التحضير لهذا الموسم يتطلّب منك الكثير. قشّري بشرتك، رطّبيها، إنزعي الشعر الزائد من جسمك، وأكثري من شرب المياه … كلّها نصائح تسمعينها طيلة فصل الصيف، وهي ضروريّة لتحافظي على صحّة بشرتك.

 

              5 نصائح حتى لا يسيل ماكياجك في الصيف

 

أمّا على البحر، فلا تُهملي إطلالتك أبداً واحترمي أصول المكياج الذي يدوم طويلاً، رغم حرارة الشمس وانتعاش المياه، بواسطة المستحضرات التالية:

 

  • إحمي بشرتك من أشعّة الشمس بكريم واقي الشمس، واختاريه ملوّناً، بذلك تتمكّنين من تغطية شوائب بشرتك من جهة وحمايتها من جهّة أخرى. 

إختاري كريم واقي الشمس باللون البرونزي الذي يناسب سمرة الشمس، واختاريه بالتركيبة الكثيفة كي يدوم رغم التعرّق. كما أنصحك أن تجدديه كلّ ساعتين مرّة.

 

               5 نصائح مهمّة لتطبيق واقي الشمس

 

  • في مكياج عينيك ركّزي على الماسكارا، واختاريها بالتركيبة المضادة للمياه لتتجنّبي سيلانها. كثّفي رموشك على البحر كي لا تظهر إطلالتك باهتة، غير جذابة.

إنتبهي ألا تلطّخي جفونك، إذ يكفيك أن تطبقّيها على أطراف الرموش، بعيداً عن منبتها. كما يمكنك اختيارها بالألوان، الموضة الأكثر رواجاً في صيف 2014.

 

  • وأخيراً، طبّقي أحمر الشفاه، واختاريه بالتركيبة الكثيفة والألوان القوية لتناسب مكياج النهار تحت أشعّة الشمس. نسّقي أحمر الشفاه مع ألوان طلاء الأظافر والمايّو، بذلك تحافظين على إطلالة جذابة ومميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية