أخطاء ماكياج حان الوقت لتخفيها نهائياً

أخطاء الماكياج المتعددة التي ترتكيبنها، منها ما هو مبررٌ، ومنها ما لم يعد مقبولاً، حيث عليك معرفة الهفوات التي حان الوقت للتوقّف عنها، وعدم الإقتراب منها من جديد. ياسمينة الحريصة دوماً على نجاح إطلالاتك، والساعية دوماً لتكوني الأكثر تألقاً وجمالاً، تسرد لك أخطر الأخطاء التي حان الوقت للإبتعاد عنها كليّاً: 

ias

 

– موديل الحاجبين: تخطئين في اختيار موديل الحواجب المناسب لشكل عينيك، ولا تدركين أي من صيحاتها يناسبك، فتعتمدين الرفيع منها مع العلم أنّ الكثيفة تناسبك، فيما تتبعين صيحات الحواجب الكثيفة مع شكل عيون يحتاج الرفيعة. وهذا الخطأ الفادح لم يعد مقبولاً في زمن التطور في عالم الماكياج، والتاتو. 

 

– استعمال كريم الأساس فوق البشرة المتعبة: حان الوقت لتعرفي أنّ كريم الأساس لم يكن يوماً حلاً لشوائب بشرتك، بل العلاج يكمن في الأساس، وفي إتباع خطوات عناية أخرى كالترطيب والتنظيف والتقشير، حيث من الأفضل الاستغناء تماماً عن كريم الأساس مع البشرة المتعبة، والاستعاضة عنها بالبودرة الخفيفة.

 

             بالفيديو، خطوات وضع كريم الأساس لبشرة مشرقة مع MAC

 

– الإكثار من كميّة البودرة: رغم خفّة هذا المستحضر، وقدرته على إعطاء بشرتك ما تحتاجه من توهّج، إلا أنّ الإسراف في استعمالها يجعل الأمر وكأنّ كيساً من الدقيق قد وقع على وجهك، فيفسد مهمّة البودرة، ويضعك في خانة مرتكبات الأخطاء في الماكياج. 

 

                       اكتشفي أسرار البودرة في الماكياج 

 

– استعمال موضة الماكياج اللامع في كل مكان: ندرك إعجابك بهذه الصيحة العصريّة، غير أنّ استعمال ظلالها على العيون والبشرة والشفاه في الوقت نفسه، يفسد كل سحرها، ويحوّل وجهك إلى ساحة من الألوان المبهرة للعين، والمزعجة وغير المدروسة في الوقت نفسه. 

 

– استعمال قلم تحديد الشفاه الداكن : التدرجات الداكنة لم تعد موجودة في قاموس الماكياج، ومع ذلك تصرين على استعمالها، مما يظهرك قديمة الطراز إلى حد غير مقبول.  

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية