إحصلي على المكياج الجزائري على طريقة ميريام بيزيرغا

بعد أن اشتهرت عارضة الأزياء الجزائرية ميريام بيزيرغا من خلال برنامج للمتسابقات في عرض الأزياء، لمع نجمها على منصّات عروض الأزياء، وشاركت أيضاً في تمثيل الأغاني المصوّرة.

ias

تميّزت إطلالتها باللمسة العربية الجزائرية، فسحر جمالها الكاميرات والأضواء، إذ إنّها تُجيد تطبيق المكياج الأنسب لإطلالتها.

 

                   حجم خديك مُضاعف مع هذه الحيل

 

ما هي تقنيات تطبيق المكياج الجزائري؟ إتبعيها خطوة بخطوة…

 

تحديد شكل الوجه خطوة أساسيّة تظهر في صور ميريام بيزيرغا، وتعتمد هذه التقنية على التنويع في ألوان كريم الأساس من جهة، وتوزيعه بطريقة صحيحة من جهة أخرى.

إعملي على تطبيق اللون البرونزي الداكن عند أطراف وجهك بهدف تحديد الأنظار على ملامح وجهك. طبّقي الهايلايتر على جبينك، أنفك، ذقنك ومنطقة حول عينيك، وذلك بهدف إضفاء اللمعة والضوء لزيادة الأناقة والجاذبية.

 

                 بالصور، أجمل إطلالات مكياج اوفر للمرأة الجريئة!

 

على وجنتيك، مرري البلاش البرونزي المماثل للون كريم الأساس الذي حددت به حدود وجهك. مرري البلاش بحسب شكل خدّيك وابرزيهما بتركيبته اللامعة.

ركّزي في المكياج الجزائري على الضوء! واعملي على إبرازه عند المناطق المثالية في وجهك والتي تُعدّ الأكثر جاذبية.

وأخيراً، إختاري ألوان المكياج اللامع القويّ، لتظهري بإطلالة المرأة القوية والجريئة. إلجاي إلى المكياج البرونزي الساحر الذي يناسبك في صيف 2014، وأدخلي عليه لمسة الظلال الخضراء. كما أدعوك إلى تنسيق مكياج العيون الزرقاء مع أحمر الشفاه الأحمر باللمعة الأخّاذة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية