إكتشفي سرّ الماكياج الناجح في إطلالة ريهانا

يلعب الماكياج دوراً كبيراً في سرّ جمال النجمات، خاصةً أنّهنّ يُجدن اختيار الألوان والتقنيات الأنسب لإطلالاتهنّ. يخترن المستحضرات من أشهر الماركات العالمية ويطلقن موضة الألوان.

ias

أمّا السرّ في مكياج ريهانا فيكمن في أبسط الخطوات، خاصّة أنّ بشرتها السمراء المشرقة تساهم بشكل كبير في زيادة نسبة الجاذبية على إطلالتها.

 

           أكثر 5 ألوان صاخبة بماكياج ريهانا

 

يبدو أنّ ريهانا، تعمل على طمس طبيعة بشرتها فلا نعلم إذا ما كانت جافّة أم دهنية، ويعود ذلك إلى تطبيق البرايمر الذي يغلّف البشرة تغليفة ناعمة ومشرقة. كما تختار ريهانا كرين الأاساس بلون بشرتها تماماً، والواضح أيضاً أنّها تستعين بالإسفنجة فتعتمد تقنية التربيت في مدّ كريم الأساس.

أمّا في مكياج عينيها، فتحصر اهتمامها بكيفية تكبير مدى نظرتها. لذا نجدها في أغلب الإطلالات تختار الرموش المستعارة الكثيفة مع الآي لاينر الممدود.

 

          اسرقي هذه الصيحات من مكياج النجمات

 

تعمل ريهانا على توسيع مدى عينيها بطريقتين بسيطتين، فتضع الكحل الأبيض داخل جفونها، وفي الخارج تمدّ الآي لاينر الأسود العريض والكثيف عند منبت الشعر بسبب الرموش المستعارة.

وأخيراً، تُجيد ريهانا اختيار أحمر الشفاه المناسب للون بشرتها والأكثر رواجاً هذا الموسم. فنجدها تعتمد الروج الجاف والمخملي الملمس. تبتعد عن الغلوس والألوان الباهتة الخفيفة، لأنّ إطلالة شخصيّتها القوية ترتكز على إبراز جمال شفاهها الكبيرة الحجم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية