سيطرة البلاش البرونزي على ماكياج عروض الأزياء العالمية لصيف 2014

مكياج خدود في عروض الازياء العالمية لربيع وصيف 2014 |البلاش البرونزي

مكياج خدود في عروض الازياء العالمية لربيع وصيف 2014 |البلاش البرونزي

من خلال متابعة ياسمينة لعروض أزياء ربيع وصيف 2014 العالميّة، لحظت سيطرة البلاش البرونزي على الوجنتين، وهو لونٌ ليس غريباً على إطلالات الصيف السمراء المتوهّجة، فالماركات العالمية أولت عناية خاصة بهذا القسم من الوجه، وأفردت له حيّزاً مهماً في ماكياجها، فماذا في التفاصيل؟

ias

 

الصورة الرئيسيّة أعلاه تشير إلى المظهر الشاب واليافع رافق إطلالات عارضات Alberta Ferretti  الناعمة التي ظهر البلاش فيها كعنصر قوي، ومع  Dolce & Gabbana  لمسنا عودة لإمرأة صقليّة، وهذا ما أراده بات ماكغارث عندما استعمل في ماكياج الوجه كريم الأساس السائل، والبلاش البرونزي المشّع. أما Donna karan  فعادت إلى مكياج سبعينيات القرن الماضي، والبشرة المسمّرة كانت إحدى العناوين، فاعتمدت الإطلالة البوهيمية بطريقة عصريّة، وظهر البلاش على الوجنتين والجبين ورأس الأنف بوضوح بالغ، واكتفى Emilio Pucci  بلون البلاش نفسه حتّى يكون العنوان الوحيد لماكياجه، محافظاً على لوك مشرق لهذا الصيف.

 

 

والبشرة الداكنة كان لها حصّة مع البلاش البرونزي في عرض Jw Anderson  الذي أكّد بهذا اللوك أنّ البلاش البرونزي يليق بمختلف ألوان البشرة، أما ماكياج البشرة المتوّهجة والصحيّة فكانت الجانب الأقوى في ماكياج Chloé.

 

 

Michael Kors  كان وما يزال أكثر المصممين الذين يولون أهميّة لماكياج الوجنتين، وهذا الموسم كرّس الفكرة في أذهاننا مع أحمر الخدود البرونزي، فيما Rodarte انقسم اهتمامه بين البلاش البرونزي والآيلاينر الممدود.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية