5 صيحات ماكياج متألقة مضمونة النتائج

لأنّ الصيف يعشق الألوان القويّة، والظلال البراقة المتألقة، من الضروري أن تعرفي ما هي صيحات الماكياج التي يجب عليك إضافتها إلى إطلالتك هذا الموسم لتضمني الحصول على لوك آسر وجريء. تعرّفي إلى خمس منها مع ياسمينة، وتأكدي من أنّك ستكونين حتماً مختلفة عن الجميع، وأكثر ألقاً وجاذبيّة: 

ias

 

           إختبار: أيّة صيحة ماكياج صيفيّة تناسبك؟ 

 

– ظلال العيون الميتاليك البراق: عندما تذهبين إلى الستايل البراق في الماكياج، كوني على يقين أنّ النتيجة ستظهر أكبر من توقعاتك، ومن المميّز جداً ان تختاري هذا البريق بتدرجات الميتاليك التي تنسجم بقوّة مع بشرتك السمراء البرونزيّة. 

 

– الآيلاينر الأبيض: دخول الأبيض إلى صيحات ماكياج العيون في السنوات الأخيرة، واستمراره من موسم إلى آخر، أثبت نجاحه وقدرته على منحك مظهراً صيفيّاً مشرقاً، والخروج من دائرة ماكياج العيون الأسود الروتيني. 

 

       الآيلاينر الأبيض يحضر بقوّة في صيحات ماكياج الصيف 

 

– النيون: كوني جريئة هذا الصيف، واختاري الأصفر والفوشيا والأخضر والأزرق تحت راية النيون، ولا تخشي تطبيقها على الجفون أو الشفاه، فالصيف مثالي لهذه التدرجات، وخيارك سيلاقي الإعجاب لا محالة. 

 

– الأحمر على الشفاه: عندما تريدين التألق لا بديل عن هذا اللون في ماكياج الشفاه، فلا تستغني عنه مطلقاً في حقيبة ماكياجك، ولا تخشي استعماله قاتماً، فهو سيمنحك اللوك الدراماتيكي، خصوصاً في ماكياج سهراتك المسائيّة ومناسباتك الضخمة. 

 

    أحمر الشفاه الأحمر يسيطر على مهرجان كان السينمائي 

 

– عيون القطّة: في المواسم كلّها، تستطيع هذه الصيحة فعل العجائب في إطلالتك، خصوصاً إذا كانت مناسبة لشكل عينيك، لذا ضعي في ذهنك دوماً أنّ الآيلاينر الممدود والماسكارا الكثيفة هما أقرب الطرق إلى الألق. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية