Yasmina

إليك طرق عمل افضل مكياج للبشرة الدهنية!

طريقة عمل افضل مكياج للبشرة الدهنية
طريقة عمل افضل مكياج للبشرة الدهنية

إحصلي على إطلالة رائعة من دون التفكير بمشاكل بشرتكِ الدهنيّة لأنكِ ستتعلمين اليوم  طرقاً سهلة  لعمل مكياج رائع على البشرة الدهنيّة يدوم طوال النهار فإتبعي هذه النصائح العمليّة أثناء تطبيق مكياجكِ اليوميّ!

 

بالخطوات إكتشفي ماكياج البشرة الدهنيّة!

 

إحرصي على تحضير بشرتكِ أوّلاً

 

لأنكِ صاحبة بشرة دهنيّة، عليكِ تحضيرها أولاً عبر تطبيق كريم الاساس الأوّلي ذي تركيبة خالية من الزيوت على المناطق الأكثر دهنيّة (الجببن والأنف والذقن)، طبقيه على بشرة نظيفة قبل تطبيق أي نوع آخر من مستحضرات التجميل!

 

هكذا تختارين كريم الأساس لبشرتكِ الدهنيّة!

 

ركزي على دوائر العيون

 

لمنع إفرازات الزيون من جفن العين، لا تستعملي خافي العيوب السائل بل إستبدليه بظلال العيون باللون النيود لأنه يمتص الزيوت ويمنع اللماعية.

 

لا تفرطي في تطبيق البودرة

 

لا بد من أنكِ تعتقدين أن إستعمال البودرة يمتص زيوت البشرة لكن الإفراط في إستعماله يحثها  على إفراز كميّة أكبر من الزيوت، لذلك طبقيه بتفاوت على المناطق الأكثر دهنيّة فقط!

 

إستعملي الأوراق المجففة

 

مهما كانت بشرتكِ جافة ستفرز زيوتاً في منتصف النهار، فكيف إذا كانت بشرتكِ دهنيّة بالأساس؟ لذلكِ ننصحكِ بالإحتفاظ بأوراق مجففة خاصة للمكياج في حقيبتكِ لتستعمليها عندما تشعرين بلماعية بشرتكِ فهي تمتص زيوت البشرة من دون إفساد مكياجكِ شرط إستعمالها بالطريقة المناسبة، عليك تطبيع الورقة على بشرتكِ برقّة من دون فركها!

 

إختاري مستحضرات التجميل ذات تركيبة خالية من الزيوت

 

لأنكِ صاحبة بشرة دهنيّة تفرز الزيوت طبيعياً لا تضيفي إليها مستحضرات تجميل مزيتة بل إختاري الأنواع ذات التركيبة الخالية من الزيوت أي المستحضرات التي تستعمل لمكياج مخملي!

 

إستعيني بطرق طبيعية لعلاج البشرة

 

بشرتكِ دهنيّة؟ عالجيها! إستعملي ماسك أو خلطة للبشرة الدهنيّة مرة الى مرّتين في الأسبوع فهي تساعد بشرتكِ على الإمتناع من إفراز الزيوت بكثرة!

 

تخلصي من مشاكل البشرة الدهنية مع هذه الخلطات!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!