4 أخطاء تفسد ماكياج الصيف

اخطاء مكياج تفسد لوك واطلالة الصيف

اخطاء مكياج تفسد لوك واطلالة الصيف

بدلاً من أن يكون فصل أجمل الإطلالات وأكثرها أناقة، يتحوّل مع بعض الأخطاء التي ترتكيبنها بحق ماكياجك، إلى فصل اللوكات غير الأنيقة. لتفادي الوقوع في خطأ جمالي لا يُغتفر، اعرفي هذه الهفوات، ولا تقعي أسيرتها هذا الصيف: 

ias

 

             5 معايير تعشق اقتحام صيحات ماكياج الصيف

 

– الماكياج الواقي من أشّعة الشمس: تجهلين أنّ ماكياجك في الصيف يجب أن يحتوي نسبة وقاية من أشعّة الشمس، ولا يمكنك مطلقاً تجاهل هذا الشرط، لذا تبقين على المستحضرات نفسها في كافة فصول السنة، ولا تنتبهي لهذه المعايير عند اختيار أدوات ماكياجك. ولكن هذا لا يعني استغناءك عن الكريم الأساسي للوقاية من أشعّة الشمس. 

 

– تجاهل البرايمر: بينما كريم الأساس الأولي مهم جداً في كافة المواسم، إلا أنّ أهميّته تتضاعف بفعل الحرارة العالية نظراً لقدرته على حماية بشرتك من المؤثرات الخارجيّة المسببة لتعب البشرة، ورغم ذلك تنسين وضعه ظناً من  أنّ مستحضرات ماكياج البشرة الأخرى كالكونسيلر وكريم الأساس أكثر أهميّة وضرورة منه. 

 

               6 إيجابيات لكريم الأساس الأوّلي

 

– الإكثار من البرونزر: ندرك تماماً عشقك للون الأسمر البرونزي خلال الصيف، وسعيك للتخلّص من بياض بشرتك للحصول على إطلالة جذابة، ولكن خلال سعيك لتحقيق الهدف، تضعين كريم البرونزر بطريقة مبالغ فيها، مما يمنحك لوناً داكناً غير مقبولٍ على الإطلاق. 

 

– إغفال الترطيب والتقشير: بدلاً من مضاعفة العناية بالبشرة في الصيف، تؤدي انشغالاتك ونشاطات الصيف الكثيرة إلى تجاهل نوعٍ ما الروتين  المثالي العناية بالبشرة، وتحديداً الترطيب والتقشير، مما يمنحك بشرة متعبة، ويفسد فاعلية أي مستحضر ماكياج تنوين استعماله. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية