ماكياج البشرة: أولوية إطلالات نجمات هوليوود

رغم تميّز ماكياج العيون والشفاه، وقدرة العنصرين على إضفاء التألق إلى إطلالتك، إلا أنّ لماكياج البشرة خصائص تميّزه، تجعل منه مفضلاً عند الكثير من نجمات هوليوود، إلى درجة أنّهنّ استطعن ابتكار صيحة بحد ذاتها معروفة بـ "اللاماكياج" أي الناعم الخفيف جداً على العيون والشفاه، والمركّز فقط على بشرة الوجه. ياسمينة تطلعك على نجمات هوليوود اللواتي إتبعن هذا النوع من الإطلالات.:

ias
  • كارلي كلوس: تعتبر عارضة فيكتوريا سيكريت أنّ بشرة الوجه هي أساس ماكياجها، لأنّها مفتاح جمال كل إمرأة، وهي تحرص دوماً على خطوات تحضيرها للماكياج، وتولي أهميّة للبرايمر أو كريم الأساس الأولي، وتجده مستحضراً أساسياً كفيلاً أن يغنيك – إلى جانب الكونسيلر وكريم الأساس – عن بقيّة العناصر الأخرى.

جنيفر لورنس: في الكثير من الإطلالات، تحب جنيفر أن تستغني عن ماكياج الشفاه والعيون، وتركّز اهتمامها على البشرة فحسب، وغالباً ما تصرّح أن نصائح ماكياج البشرة هي الأكثر فاعليّة، من حيت اختيار النوع المناسب لطبيعة البشرة ولونها.

  • ميشيل ويليامز: النجمة الشقراء التي تعتمد أحياناً أحمر الشفاه القوي، هي أيضاًَ من اللواتي يعتبرن أنّ لا بديل عن البشرة المشرقة والنضرة التي تعد ركيزة لا غنى عنها للوك ماكياج ناجح. وهي من المعجبات بنفسها عندما تظهر خالية الوجه من أيّة ألوان، باستثناء البلاش الزهري على الوجنتين.

إكتشفي صور إعلان لويس فويتون الجديدة مع ميشيل ويليامز

إنجلينا جولي: لم تبالغ النجمة مرّة في ماكياجها، ونادراً ما اعتدنا عليها بإطلالات قويّة جدا، فهي دوماً تحدث توازناً بين العناصر الثلاثة في الماكياج، إلا أنّها تؤكد على أنّ بشرتها هي الهاجس الأكبر بالنسبة إليها، وتعتبر إتقان ماكياجها كافياً لتكون متألقة في أهم المناسبات العالمية .

  • أدريانا ليما: لا تحبّذ العارضة الإكثار من ماكياج العيون والشفاه، ولا تمنحهما الكثير من وقتها، بعكس البشرة التي تعطيها كل الأولويّة، خصوصاً لأنّها تجد عينينها الملونتين كافيتين، ولا داع لإكثار المواد عليها، والتركيز على البشرة، كما تؤكد حاجتها الدائمة إلى الكونسيلر.

خطوات ماكياج برازيلي على طريقة أدريانا ليما

  • جيسيكا بيال: هي أكثر النجمات المؤيدات لماكياج البشرة، ولكنّها تعترف بتأثير الرموش والشفاه عليها بدرجة متساوية، ما يجعلها تعتبرهما إلى جانب بشرة الوجه أساس تميّز إطلالاتها المختلفة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية