أتقني حيل المكياج هذه

أسراار المكياج الناجح

أسراار المكياج الناجح

لتحقيق الإطلالة المثالية والأنجح على الإطلاق، إتبعي حيل الماكياج الذكية والخفية واهتمّي لأن تبرزي جمالك بكل الطرق وخاصّةً من خلال الماكياج.

ias

يعتبر الماكياج بتقنياته وألوانه وحيله بحدّ ذاتها هي التي تصحّح ملامح وجهك والتي تزيده، إذ أتقنته، تألّقاً وسحراً.

 

                 إقرأي أيضاً، 5 حيل جديدة لتحقيق المكياج الناجح

 

إليك الحيل الثلاث التي يجب عليك إتقانها كي ينجح ماكياجك وتتألّقي بأجمل الإطلالات:

 

– تكثيف الرموش:

لا تقتصر عملية تكثيف الرموش على تطبيق الماسكارا المناسبة الغنية بالكحل الأسود الكثيف والفرشاة الخاصّة بتمشيط الرموش وتطويلها، بل هناك حيل أخرى لا بدّ لك من أن تعتمدينها.

رشّي البودرة السوداء على رموشك وثبّتيها بالفازلين وذلك عند أطراف الرموش لتظهر كثيفة. كما يمكنك تطبيق الرموش المستعارة بنفسك، إذ يكفيك بواسطة ملقط الشعر أن تطبّقي الرموش المنفردة عند زاوية عينيك الخارجية لتتألّقي بكثافة الرموش سحراً وجاذبية.

 

                 6 استعمالات جماليّة للـ Petroleum Jelly

 

– تصغير وتكبير الشفاه:

إنّ الحيل الخاصّة بماكياج الشفاه أساسيّة ومن المهم أن تحفظيها لأنّها كفيلة بتغيير إطلالتك. 

لتكبير شفاهك، إلجأي إلى ألوان أحمر الشفاه الزاهية واختاري عملية التحديد فقط عند حدود شفاهك العلوية، إذ كل ما أظهرتها أكثر السفلية تظهر أكبر.

أمّا لتصغير شفاهك، فاعملي على تحديدها عند الزاوية وصلي الشفاه ببعضها كي تظهر أضيق. كما من المفضّل أن تستعيني بأحمر الشفاه الداكن اللون والجاف.

 

– إخفاء العيوب عن البشرة:

أكثرية النساء تعتبر أنّ تطبيق كريم الأساس كفيل بإخفاء العيوب والبقع، إلّا أنّك مدعوّة قبل تطبيق ماكياج البشرة أن تعملي على طمس الشوائب بواسطة كريم خافي العيوب. 

طبّقي كريم خافي العيوب على المناطق التي تودّين طمسها بواسطة التربيت أو التنقيط، بعدها إمرغي كريم الاساس. ويمكنك تطبيق الغلوس الشّفاف الذي سيعمل على تخفيف البثور النافرة لتتجانس مع سطح بشرتك.

 

إلجأي دوماً إلى الحيل البسيطة حافظي على تألّقك من خلال الماكياج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية