إكتشفي طريقة عمل مكياج كحل فرنسي

طريقة عمل مكياج كحل فرنسي

طريقة عمل مكياج كحل فرنسي

اكتشفي مع ياسمينة من خلال درس مكياج جديد، طريقة سهلة لعمل مكياج كحل فرنسي في البيت من دون الحاجة إلى زيارة خبراء التجميل.  يتميزالمكياج الفرنسي بخط الأيلينر بأساليب مختلفة وبأحمر الشفاه باللون الأحمر الجذّاب أو الزهري بعيداً عن الألوان الترابية. يعطيك هذا المكياج لوك ملفت وساحر في إطلالاتك اليومية والسهرات الراقية.

ias

 

إليك بالصور والخطوات البسيطة طريقة عمل مكياج كحل فرنسي:

 

قبل البدء برسم خط الأيلينر، طبقي ظلال العيون باللون البني اللمّاع أو البرونزي على كامل الجفن العلوي المتحرك وتحت العين لتعزيز جمال العينين.

 

الخطوة الأولى:  

 

 

ارسمي أولاً خطاً رفيعاً بواسطة الأيلينر الأسود السائل إبتداءً من زاوية العين الداخلية مباشرة فوق خط الرموش وصولاً إلى زاوية العين الخارجية للحصول على أسلوب عيون القطة.

 

الخطوة الثانية:

 

 

في الخطوة التالية، ارسمي خطاً رفيعاً تحت العين بواسطة قلم الكحل الأسود إبتداءً من زاوية العين الداخلية حتى الزاوية الخارجية لإبراز جمال عينيك والحصول على لوك ملفت.

 

الخطوة الثالثة:

 

 

بعد ذلك، استخدمي قلم كحل باللون الأبيض وارسمي خطاً داخل العين.

 

الخطوة الرابعة:

 

 

في هذه الخطوة، حدّدي رموشك السفلية باللون الأسود بواسطة فرشاة رفيعة للحصول على لوك جميل واستخدمي الماسكارا السوداء لتطويل الرموش العلوية.

 

الخطوة الخامسة:

 

 

بالنسبة للشفاه، اختاري اللون الأحمر اللمّاع لإبراز جمال شفتيك.  يمكنك اعتماد هذا المكياج في إطلالاتك اليومية والمناسبات للحصول على لوك أنيق وملفت.

 

تعلمي أيضاً: طريقة عمل مكياج عيون القطة

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية