خطوات ماكياج الشتاء بين يديك

في الشتاء، تدخل إطلالتك أحياناً روتيناً يختار الدفء حلّةً فتنسين أهمية الماكياج في هذه الفترة من السنة، وما يمكن أن يحمله لك من تألّق وسحر تحاربين بهما برد الشتاء وجموده.

ias

إختاري الحيوية الأنيقة في شتاء 2014، واعتمدي على المستحضرات التي تثبّت إطلالتك وتُبرزها بفخامة تليق بهذا الفصل المميّز بملابس الفرو والجلد والجاكيت المنتفخة.

 

                   إختبار: أي مستحضر ماكياج بشرة يناسبك؟

 

في عملية تطبيق ماكياج الشتاء، لا يغيب عن بالك 3 خطوات أساسيّة من حيث اختيار المستحضرات وتطبيقها. إنّها لتقنيات سهلة، لا تُهمليها كي تحافظي على أجمل إطلالاتك.

 

إلجأي إلى كريم الأساس الغني بتركيبته المرطّبة، كالبي بي كريم أو السي سي كريم لتضمني حجب بشرتك عن عوامل الشتاء القاسية التي تسبّب جفاف البشرة وتشققها.

لا شكّ بأنّ تطبيق الكريم المرطّب في هذا الفصل من السنة خطوة ضرورية، إلّا أنّ أدوات الماكياج المبتكرة للبشرة الجافة تُناسبك في الشتاء حتماً.

 

أمّا في ما خص التركيبة التي ستُضفي الأناقة الساحرة على ماكياجك فهي البودرية من دون سواها. إشتري المستحضرات المخملية الملمس التي ستغلّف بشرتك بغطاء حريريّ يشبه الفرو في ملابسك.

 

            إختبار: أي مكياج تختارين خلال العلاج الكيميائي؟

 

عادةً، تبتكر أشهر الماركات العالمية مستحضرات ماكياج الشتاء مع التركيز على هذه النوعية من التركيبات لأنّها تدرس حقيقة الإطلالة وجمالها قبل أن توصيك بمجموعاتها. فلا تفّوتي الفرصة!

وأخيراً، إعتمدي الألوان الصارخة بالدرجات الكثيفة والفخمة. حاربي الشتاء بالألوان واختاري أحمر الشفاه العنابي المركّز، مع ظلال العيون الرمادية المطبّقة على طريقة السموكي. لا تنسي البلاش وما يُضفي من جمال وأنوثة على ماكياجك، بواسطته تستطيعين كسر لون بشرتك الباهتة.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية