مجموعة مستحضرات CAPTURE TOTALE من Dior

آخر إبتكارات ديور

آخر إبتكارات ديور

للاحتفال بالتطويرات التكنولوجية الأخيرة ضمن مجموعة CAPTURE TOTALE المقاوِمة لظهور علامات التقدّم في السنّ، تطلق Dior حملة إعلانية جديدة، بحضور شارون ستون التي ينطبق عليها قول: "أجمل اليوم من سنّ العشرين!"

ias

CAPTURE TOTALE
تعدّ مجموعة CAPTURE TOTALE استجابة الدار المخصّصة للنساء اللواتي تجاوزن سن الـ35 والتي تبحث عن برنامج عناية مخصّص لمقاومة ظهور علامات التقدّم في السنّ فعّال وعام.

ينطلق هذا البرنامج المرتكز على مفهوم "الجمال المطلق" من الخطوة الأولى من خطوات العناية بالبشرة وصولاً إلى مرحلة الماكياج ليمنح البشرة جمالاً مشرقاً كاملاً.

 

 

ONE ESSENTIAL Mask: أول "سيروم في قناع للوجه" من Dior، وهو مستحضر يقضي على الترسبات السامة الجلدية ويجدد البشرة المرهقة.

EYES ESSENTIAL
أوّل مجدّد للخلايا لناحية العينين، يقدّم حلاً مخصّصاً لعلامات التقدّم في السن والإرهاق المختلفة (جيوب، هالات داكنة، إلخ) التي تؤثّر على نضارة الوجه وإشراقه.

 

يخصصDior الأسواق العربيّة بـ CAPTURE TOTALE Compact   
 وهو مستحضر الأساس المضغوط "المشبّع بالكريم" الأول من Dior الذي يجمع بين التأثير المنعّم والمالىء المذهل للبودرة المتماسكة الشاملة المقاومة لعلامات التقدّم في السن الخاصة بالكريم CAPTURE TOTALE Creme.

 

نصائح لكِ من Dior
ضعي المستحضر الأساس بواسطة الإسفنج الجاف وبلمسات خفيفة باتجاه الناحية الخارجية للبشرة.

 

استعملي الناحية المخملية للإسفنج لوضع اللمسة الأخيرة على بشرتك من خلال تعزيز تأثير "مظهر البشرة المصقول" للتركيبة إلى حدّه الأقصى.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية