إكتشفي أسرار ماكياج العيد المشرق

اسرار مكياج العيد

اسرار مكياج العيد

يتميّز ماكياج العيد عن غيره كونه يلمع تحت الأضواء كالماس، ليعبّر عن فخامة المناسبة ويعكس أناقتك المتألّقة. ولتحقيق هكذا إطلالة برّاقة تلتقطها الكاميرات بشغف وعشق، ركّزي على المستحضرات الفريدة والمميّزة للحفلات واحترمي أصول التطبيق لتدوم أطول وقت ممكن.

ias

 

               تألّقي بمكياج العيد الفخم

 

– الرموش:

لا يكفي أن تكثّفي رموشك بالماسكارا السوداء، بل إهتمي لأن تملئي الفراغات في جفونك بتلصيق الرموش المستعارة. بعدها طبّقي البودرة لتضمني ثبات الماسكارا وتكثيفها.

مرري فرشاة الماسكارا من الجذور وحتى الأطراف ذهاباً وإياباً بحركات تصاعديّة. ضعي أيضاً الماسكارا على الرموش من الجهة العلوية لتتأكدي من التغطية الكاملة، الكفيلة في إظهار رموشك بكثافة جذابة.

 

– الكحل الأبيض:

إستعيني بالكحل لتكبير مدى نظرتك، وطبّقيه على الجفون الداخلية بكثافة. يُضفي اللون الأبيض في العين سحراً ورونقاً لا مثيل لهما يؤثّراً إيجاباً على نظرتك في السهرة.

بهذه التقنية تستطيعين رسم عينيك من الداخل وتحديد حجمها الواسع الجذاب.

 

            إكتشفي بالصور أروع فساتين سهرة رأس السنة 2015!

 

– أحمر الشفاه اللامع:

إنّ لون أحمر الشفاه الذي ستختارين في العيد هو من اساسيّات الإطلالة، خاصّة في أيامنا هذه، إذ إن رواج أحمر الشفاه بات معززاً لأسلوب المرأة وإطلالاتها.

إختاري اللون المناسب بالكثافة التي تعزّز إشراقة وجهك ونضارته، واعتمدي الروج في المناسبات بالتركيبة اللامعة التس تسحر الناظرين غلى ابتسامتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية