4 نصائح ماكياج لصاحبة النظارات الطبية

نصائح مكياج لصاحبة النظارات الطبية

نصائح مكياج لصاحبة النظارات الطبية

للنظارات الطبية تأثيرٌ كبير على مظهرك، وعند ارتدائها تتوجه الأنظار إلى وجهك وعينيك. لهذا السبب يؤدي الماكياج دوراً كبيراً في إطلالتك العصرية. نقدم هذه النصائح والحيل من أجل مظهر جميل وجذاب لصاحبة النظارات الطبية:

ias

 

     اختبار: من انت خلف النظارات الشمسية؟

 

الإضاءة: يمكن لإطار النظارات أن يوهم بوجود ظلال داكنة عند التعرض للضوء. للحؤول دون ذلك، ضعي أساساً فاتحاً تحت عينيك ووسط أنفك من أجل إضاءة هذه المناطق. تُعرف هذه التقنية بالـ  Countouring أو تحديد الوجه. إضافة إلى ذلك، يمكنك إستعمال البرونزر على وجنتيك، الجزء العلوي من جبينك وجانبي أنفك.

 

الحاجبان: إن اختيار الشكل المناسب للحاجب يعتمد إلى حد كبير على حجم وشكل النظارات الخاصة بك، كذلك على كثافة الحاجبين. إن الحواجب المقوّسة هي الرائجة اليوم، ولكن إن كنت صاحبة النظارات الكبيرة والعريضة، تجنّبي الماكياج القوي. الأمر نفسه ينطبق على صاحبة الحواجب الرفيعة. أما إذا إخترت نظاراتك بالإطارات الصغيرة، فإن تحديد حاجبيك بلون خفيف يساعد على تحسين مظهرك والتركيز على عينيك.  

 

     أغلى النظارات الشمسيّة لإطلالة راقية بامتياز!

 

الجفون: يمكنك اعتماد الماكياج الجريء من خلال الأيلاينر العريض، الرموش الطويلة وظلال العيون الداكنة التي تتناسب مع لون إطار النظارات.

 

الشفاه: يُفضل في الماكياج تسليط الضوء إما على الشفاه إما على العيون، وليس الإثنين معاً. إذا كانت نظاراتك لافتة للنظر وتفضلين ظلال العيون بلونها القوي، إكتفي بأحمر الشفاه النيود، أو تخطي العيون ذات الماكياج الجريء واكتفي بالأيلاينر الرفيع وأحمر الشفاه الصاخب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية