7 أمور تجهلينها حول كريم الأساس الأولي

7 أمور تجهلينها حول كريم الأساس الأولي

7 أمور تجهلينها حول كريم الأساس الأولي

تهملين في بعض الأحيان كريم الأساس الأولي لأنك تعتقدين أنك لست بحاجة إليه، بالرغم من أنه الخطوة الأولى لإتقان عملية ماكياجك. لكن إذا إطلعت على هذه المعلومات أدناه حول هذا المستحضر، ستدركين سبب هوس خبراء التجميل والمكياج به!

ias

 

 

    طرق وضع الماكياج حسب شكل وجهك

 

صيغة ملوّنة: إذا كانت بشرتك باهتة، فبإستطاعة كريم أساس أولي ذي تركيبة ملوّنة إضافة اللمعان، لذلك إلجثي إلى تدرجات اللوان الأرجوانية والخضراء.

 

فاعلية الكمية القليلة: لست بحاجة إلى الإكثار من كريم الأساس الأولي على وجهك، لأن المكية الزائدة تؤدي إلى تراكم كريم الأساس الأمر الذي يؤثر سلباً على ماكياجك.

 

علاج العينين: يمنع كريم الأساس الأولي تلطّخ الماكياج من خلال إمتصاص الزيوت، ويخفي الإحمرار الظاهر على البشرة، لذلك ضعيه على جفونك وحول عينيك من خلال التربيت الخفيف.

 

 

     5 حيل ماكياج لتصغير الجبين العريض

 

الماسكارا الأساس: قبل وضع الماسكارا المعتادة الخاص بك، ضعي الماسكارا الأساس الغنية بالفيتامين E والغليسيرين من أجل تكثيف الرموش.

 

 

علاج  حبّ الشباب: تخطّي العلاجات الموضعية في حال إحتواء كريم الأساس الأولي على مكوّنات مكافحة لحب الشباب.

 

 

      طريقة تجميل العينين بواسطة الماكياج بالخطوات

 

 

كريم أساس أولي للشفاه: ضعي القليل من هذا الكريم على شفاهك من أجل منع إستقرار أحمر الشفاه على شكل خيوط. بإمكانك إستخدام كريم الأساس الأولي الخاص بوجهك.

 

 

تثبيت الماكياج: إتبعي هذه الخطوات بالتسلسل من أجل ماكياج مثالي: كريم الأساس الأولي، الأساس السائل، أحمر الخدود الشفاف. بدون لمسة من البودرة بعد الكريم الأساس الأولي، أي إتصال مع وجهك يؤدي إلى زوال الماكياج بسبب تفاعل تركيبة الماء في مستحضرات الماكياج مع تركيبة السيليكون في تركيبة كريمات الأساس الأولية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية