4 مؤشرات تدل على حسن إختيارك لكريم الاساس

مؤشرات تدل على حسن اختيارك لكريم الاساس

مؤشرات تدل على حسن اختيارك لكريم الاساس

عند إستعمالك لكريم الأساس الذي إخترته، من الضروري أن تشعري بمجموعة من الأمور التي تعد بمثابة مؤشرات إما تظهر لك أنّ الكريم الذي إخترته هو الأفضل بالنسبة إليك، أو أنّه لم يكن خيارك المناسب، وكان الأجدى بك التركيز أكثر عند إنتقائه. كيف تكتشفين أنّ كريم الأساس هو أحد مستحضرات تجميلك المميّزة والفعّالة في حقيبتك؟ الأجوبة كلّها في حوزة ياسمينة. 

ias

 

 

– عدم الشعور بأي نوع من الحساسيّة: بعد وضع كريم الأساس على وجهك، لا تشعرين بأي نوع من الحساسيّة أو الحكّة أو الإحمرار، بل يبقى حال بشرتك من الناحية الصحيّة هو نفسه، الأمر الذي يدل أنّ تركيبة المستحضر تتناغم تماماً معك، وخالية من أي ردود فعل سلبيّة عند الإستعمال. 

 

           إختبار: أي كريم أساس تعشقه بشرتك؟ 

 

 

– التطابق تماماً مع اللون: تلاحظين أنّ لون كريم الأساس لا يظهر غريباً على لون بشرتك، ويتتطابق بعد الإستعمال مع لون العنق، فتعرفين على الفور أنّ هذا التدرّج هو الأنسب، حيث أنّه لم يغيرك مطلقاً، بل عمل على إخفاء الشوائب، وحافظ على المظهر الطبيعي بشكل لافت. 

 

 

– البقاء طويلاً: عندما تضعين هذا الكريم على وجهك، لا تضطرين إلى تعديل ماكياجك خلال ساعات النهار الطويلة، فتتأكدين من أنّ تركيبته تدوم طويلاً. هذه الإيجابيّة في التركيبة تشجعك على دوام إستعماله، بينما في حال لاحظت غياب المستحضر بعد فترة قصيرة، فهذا يدل على عدم قدرته على البقاء للفترة المتوقّعة من الوقت. 

 

     

    اكتشفي الفروقات بين كريم الأساس وكريم الـBB

 

 

– لا أثر للطبقات: عند الإكثار من كريم الأساس هذا على الوجه، وعندما تريدين التأكّد من أنّ التغطية الكاملة التي تريدينها حققتها، تدققين النظر جيداً، وتعجزين عن رؤية أي طبقات منه على بشرة الوجه، ما يؤكد تماماً أنّ إختيارك موفّقاً من ألفه إلى يائه. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية