أهم 5 شروط يجب وجودها في خافي العيوب

اهم 5 شروط يجب وجودها في كريم خافي العيوب

اهم 5 شروط يجب وجودها في كريم خافي العيوب

بما أنّ الكونسيلر أو كريم خافي العيوب يدخل ضمن قائمة أهم مستحضرات الماكياج التي ترافقك مهما كان ستايل إطلالتك، وبما أنّ مهمّته الماسيّة تتمركز في إخفاء التعب تحت عينيك، وإزالة كل أثر للهالات السوداء تجعله قطعة ثمينة في حقيبة ماكياجك تستعملينها في غالبيّة الأوقات في شكل يومي، من المهم أن تتعرّفي على أهم الشروط الواجب توافرها فيه. إليك التفاصيل. 

ias

 

      إكشفي النقاب عن أحدث حيل الماكياج مع الكونسيلر

 

1 – التدرّج المناسب: من المهم للغاية أنّ تدركي كيفية إختيار التدرّج الذي يناسب لون بشرتك، من دون أن يظهر بعيداً من كريم الأساس الذي تستخدمينه عادة، وهنا نلفت نظرك إلى عدم الوقوع في فخ الدرجة الفاتحة للغاية التي تظهر بياضاً غير محبذ يفسد إطلالة ماكياجك بدلاً من أن يحسّنها. 

 

2 – التغطية الكاملة: من الضروري إختيار خافي عيوب قادر تماماً على منحك التغطية المثاليّة، أي عدم ترك أي أثر للتعب المتوقّع ظهوره تحت عينيك في كل صباح، أما في حال لاحظت أنّ هذه التغطية عاديّة، فاعرفي أنّك أخطأت الإختيار. 

 

   خلطة لتحصلي على كونسيلر طبيعي يغطي الهالات السوداء!

 

3 – عدم التقطّع: بعد وضع الكونسيلر بفترة محدّدة، من الضروري ألاّ تشعري بوجوده متقطعاً، أو عبارة عن طبقات متراصة فوق بعضها البعض، لأنّ ذلك يدل الى أنّ التركيبة لا تنسجم مع طبيعة بشرتك ونوعيّتها. 

 

4 – سهولة المرغ: بما أنّ المنطقة التي تضعين عليها الكونسيلر في وجهك هي رقيقة للغاية، بل الأرق، من المهم أن تكون تركيبته سهلة المرغ، ولا تتطلّب منك أي ضغظ، لأنّك بذلك تتسبين في أذى ذي عواقب خطرة. 

 

      أهم مواضع استعمال الكونسيلر في ماكياج الوجه

 

5 – الدوام طويلاً: مثل أي مستحضر ماكياج آخر، من أهم الشروط هو الدوام لساعات طويلة، وعدم الحاجة إلى إضافة المزيد منه كل حين، بل الإكتفاء بطبقة واحدة طيلة ساعات النهار. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية