مواضع إستعمال الأصابع في ماكياج وجهك

مواضع إستعمال الأصابع في ماكياج وجهك

مواضع إستعمال الأصابع في ماكياج وجهك

قمت بغسل فراشي مستحضرات التجميل الخاصة بك لكنك بحاجة إلى وضع الماكياج، فما أفضل من أصابعك للقيام بذلك؟ فالأصابع لا توفّر فقط الدفء لبشرتك، إنما لكلّ إصبعٍ  نقطة ضغط مختلفة، وبالتالي طريقة تطبيق ماكياج مختلفة. قبل القيام بذلك، تأكدي من غسل يديك جيداَ وتطهيرهما، كذلك من إختيار المنتجات بالتركيبة الكريمية. إليك هذه المعايير المفروضة عليك في حال إستعمال الأصابع:

ias

   

 

 Max Factor تقدّم جديدها: كريم الأساس وكريم منطقة العين

 

البرايمر: للبرايمر أهمية كبرى في مساعدة مستحضرات الماكياج على ملء الخطوط والمسام. ضعي كمية صغيرة من البرايمر على الجزء الخلفي من يدك، ثم بواسطة البنصر أو الأصبع ما قبل الأخير، خذي كمية من المستحضر وطبّقيه في أماكن معينة من وجهك من خلال التربيت اللطيف.

 

 

برايمر ظلال العيون: على غرار برايمر الوجه، يقوم برايمر ظلال العيون بتثبيت ماكياج العين. ضعي كمية صغيرة من البرايمر على الجزء الخلفي من يدك، ثم بواسطة البنصر أو الأصبع ما قبل الأخير، خذي كمية من المستحضر وطبّقيه على جفونك برفق إلى أن يصبح غير مرئي.

 

 

نصائح لتضمني نتيجة أدوات ومستحضرات الماكياج

 

 

كريم الأساس:  من أجل السيطرة على تفاوت لون البشرة، إستخدمي كريم الأساس بعد البرايمر. ضعي كمية صغيرة من كريم الأساس على الجزء الخلفي من يدك، ثم بواسطة الإصبع الثاني أو السبابة ضعي الأساس على وجهك. إمزجيه حول منطقة العين بواسطة الإصبع ما قبل الأخير، وبأصابعك كلها لتدليك وجهك بالكامل.

 

 

الكونسيلر: هذا المستحضر مهم جداً لإخفاء العيوب التي تصيب منطقة العينين. ضعي كمية قليلة من الكونسيلر حول منطقة أسفل العين، ثم بواسطة البنصر أو الأصبع ما قبل الأخير إمزجي المادة من الخارج في إتجاه الأنف.

 

 

 

أحمر الخدود: إختاري أحمر الخدود بالتركيبة الكريمية، وضعيها بواسطة البنصر أو الأصبع ما قبل الأخير في منتصف خدّيك. قومي بمزج المستحضر نحو الخارج متفادية منطقة الأنف من أجل إطلالة طبيعية.

 

 

    Maybelline New York تطلق مجموعتها لربيع 2015

 

 

أحمر الشفاه: من أسهل المستحضرات التي يمكن تطبيقها بواسطة الأصابع هو أحمر الشفاه خاصة بتركيبة سائلة. بواسطة البنصر أو الأصبع ما قبل الأخير، ضعي مرهم الشفاه في كل أنحاء البشرة. أما أحمر الشفاه فابدأي من وسط الشفة السفلية وانتقلي بعدها إلى العلوية.

 

 

ظلال العيون: إستخدمي إصبع الخنصر من أجل وضع ظلال العيون على جفونك. من أجل إضعاف الألوان على جفونك بأكملها، ربّتي بواسطة الأصبع ما قبل الأخير من الوسط في إتجاه الخارج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية