Yasmina

طريقة تثبيت كريم الأساس على البشرة

طريقة تثبيت كريم الأساس على البشرة
طريقة تثبيت كريم الأساس على البشرة

بغضّ النظر عن وجهتك، سواء أكانت مهرجاناً موسيقياً أو موعداً غرامياً، تريدين أساسا ماكياجا لا تشوبه شائبة. إليك هذه التقنية بالخطوات من أجل تطبيق كريم الأساس في شكل صحيح ليدوم طويلاً.

 

 

    7 إستعمالات مختلفة وفريدة لأحمر الخدود

 

 

ضعي كريم الأساس على شكل فراشة وسط وجهك: من خلال تقنية الفراشة، قومي بوضع كريم الأساس على الجبين، الأنف وجانبي الأنف خارجاً. بعدها ضعي علامة V عند نقطة الذقن. إحرصي على اختيار كريم الأساس ذات التركيبة الجافة، التي تخفف من لمعان بشرتك، وتبقى لمدة أطول، فيعمل على إخفاء عيوب البشرة وتسوية سطحها ليمنحها مظهراً طبيعيّاُ ومتألقاً.

 

إمزجي الأساس نحو الخارج بواسطة الأصابع: إن دفء يديك يساعد على مزج اللون بطريقة أفضل ليبدو أكثر طبيعية. كما أن الضغط بخفّة على بشرتك يساعد على ثبات كريم الأساس أكثر على وجهك وبالتالي الحصول على نتيجة سلسة. إذا كنت من صاحبات البشرة الدهنيّة، إستعملي الإسفنجة، حتى لا تمتزج زيوت يديك مع إفرازات بشرة وجهك.

 

 

     خدع سريعة لتعديل الماكياج خلال النهار

 

 

إستعملي البودرة الفضفاضة على منظقة T: البودرة هي المستحضر الأهم الذي يخفف قدر الإمكان من إفرازات البشرة الدهنيّة. إستعملي البودرة خلال النهار عند الحاجة لتحافظي على ثبات كريم الأساس لفترة أطول. بواسطة فرشاة رقيقة، ضعي البودرة المضغوطة على طول جبينك، أنفك وذقنك من أجل التقليل من لمعان هذه المناطق التي تميل إلى الإفرازات الدهنية. هذا الأمر يحافظ على إطلالة طبيعية.

 

إستخدمي الرذاذ لتثبيت الماكياج: إلجئي إلى الرذاذ الذي يعطيك توهّجاً رائعاً ويُقلل فائض الإفرازات الدهنية التي من شأنها التأثير سلباً على أساس الماكياج.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني