5 عادات ماكياج صباحية لا بدّ منها

5 عادات ماكياج صباحية لا بدّ منها

5 عادات ماكياج صباحية لا بدّ منها

واجهت صعوبة في الإستيقاظ ولديك 30 دقيقة للإستعداد. تتعرّضين دائماً لهذا الموقف، غير أن روتين ماكياجك الصباحي ليس عليه أن يعاني لأنك اخترت النوم لساعة إضافية. في حين أن الإستعداد في الصباح يمكن أن يكون مهمة شاقة، إلاّ أن هذا لا يمنعك من الظهور بأفضل صورة. إليك هذه العادات الخمس المناسبة لروتين ماكياجك الصباحي:

ias

 

تنظيم المستحضرات الرئيسية: إن تنظيم مستحضرات الماكياج الرئيسية ككريم الترطيب، الكونسيلر، البرونز، الماسكارا وأحمر الخدود أمرٌ مهمّ، كذلك إنفصالها عن باقي مستحضرات التجميل من أجل سهولة الإستعداد في الصباح. لذلك ضعيها في حقيبة خاصة مع الفراشي الأساسية. بهذه الطريقة تضمنين الإستعداد السريع عندما تكونين في عجلة من أمرك.

 

 

    طريقة تثبيت كريم الأساس على البشرة

 

 

الترطيب الدائم: من أجل الحفاظ على بشرة متوهّجة طوال اليوم، تأكدي من****ترطيب بشرتك يومياً. إذا كنت في عجلة، طبّقي مرطباً ملوّناً كأساس وأضيفي كمية قليلة من المستحضر المضيء السائل. هذا الأمر من شأنه الحفاظ على رطوبة البشرة.

 

الشفاه النيود: إعتمدي الإطلالة الطبيعية من خلال تخطّي أحمر الشفاه في حال عدم توافر الكثير من الوقت. عند لجوئك لأحمر الشفاه الداكن، تأكدي من أن الخطوط المحددّة مثالية. أما عند إختيار الألوان الفاتحة والطبيعية، فبإمكانك تخطّي تحديد الشفاه ومزج اللون بإصبعك.

 

 

    Maybelline New York تطلق مجموعتها لربيع 2015

 

قلب الرموش: إن قلب الرموش يعطيك الحجم الذي تريدينه عند تطبيق الماسكارا، كما يضمن الحصول على عيون يقظة. في حال عدم توفر الوقت للأيلاينر، تأكدي من وضع بضع طبقات من الماسكارا.

 

تثبيت الماكياج: إستخدمي الرذاذ المرطّب من أجل تثبيت الماكياج وتخفيف إحمرار البشرة، فالرذاذ وسيلة جيدة لإضافة مضادّات أكسدة وزيوت أساسية من أجل بشرة متوهّجة طوال اليوم.

 

    نصائح لتحافظي على ماكياجك من حرارة الصيف

 

لا تدعي فترة الصباح تدمّر روتين ماكياجك. فمن خلال هذه النصائح البسيطة، بإمكانك الحصول على ماكياج جميل في وقت قليل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية