Yasmina

وجهك على شكل قلب؟ اعرفي ماكياجه!

وجهك على شكل قلب؟ اعرفي ماكياجه!
وجهك على شكل قلب؟ اعرفي ماكياجه!

بقدر ما هو ماكياج الوجه عمليّة سهلة ويوميّة تمارسينها في حياتك، بقدر ما تتطلّب منك دقة وحرفيّة في التطبيق، فاختيار الألوان يحكمها لون بشرتك وشعرك وطبيعة المناسبة وتوقيتها، وليس هذا فحسب، فحتّى شكل وجهك واستدراته يحدد لك الماكياج الأنسب التي عليك إتباعه: 

 

الحواجب الطبيعيّة: اتركي شكل حاجبيك على طبيعته، من دون تحديده بدقّة، فهذه الخطوة تزيد شكل وجهك ظهوراً، وأنت قادرة على تفادي ذلك إذا كان حاجباك طبيعين مع القليل من الشعيرات الزائدة حولهما. 

 

كريم خافي العيوب على دقنك: لا تستغربي، فأنت ستخففين من حدّة شكل وجهك إذا وضعت كميّة قليلة من الكريم - الذي تستعملينه عادة لإخفاء العيوب تحت عينيك- على دقنك، فالقليل منه  يزيد من استدراة وجهك، ويظهره مسطحاّ أكثر.

 

القليل القليل من أحمر الخدود: تجنبي استعمال كميّة كبيرة من أحمر الخدود ( البلاش) على وجنتيك، ومن الأفضل الإستغناء عنه إذا كانت خدودك بطبيعتها ورديّة، لأنّ أي خطوة تحديد في وجهك تؤثّر سلباً على ماكياجك. 

 

الآيلاينر:  يؤدي دوراً في تطويل المساحة فوق عينيك، فيظهر وجهك دائريّاً أو بيضاويّاً، من دون التركيز على طول دقنك، وبإمكانك استعمال الآيلاينر الأسود، البني الغامق، والألوان البحريّة الغامقة. 

 

ماكياج الشفتين: عندما يكون لديك وجه على شكل قلب، من الضروري أن تركزي الانتباه على جزء أساسي من وجهك، والشفاه هي الحل الأنسب وقلم تحديد الشفاه قد يساعدك  إذا استعملته بالطريقة الصحيحة، وركّزت على إبراز استدارة شفتيك، لتشتيت الانتباه عن أسفل وجهك.

 

هذه هي أبرز نصائح "ياسمينة"، فهل لديك أنت نصائح أخرى تشاركيننا بها؟

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!