كريم الأساس السائل..وأصول وضعه

أصول وضع كريم الأساس السائل.

أصول وضع كريم الأساس السائل.

مهما كانت بساطة مستحضر الماكياج الذي تودين استعماله، عليك معرفة أنّ طريقة وضعه تتطلّب إتقاناً ودقة من أجل أن تحصلي على النتيجة المطلوبة. لذا قد تظنين أنّكريم الأساسالسائل لا يتطلّب منك هذه العناية، إلا أنّ قوانين الماكياجتدحض ذلك، وتعلّمك كيفيّة وضع هذا النوع من كريم الأساس بالطريقة الأنسب: 

ias

 

مهما بلغت فعاليّة كريم الأساس السائل، فهو سيظهر بشرتك مليئة بالقشور إذا وضعته على بشرة جافة، ولهذا من الضروري أن ترطّبي بشرتكبكريم مناسب ومغذي لطبيعتها ليشكّل قاعدة سلسة لمكياجك. وأحسني اختيار لون كريم الأساس، فبقدر ما تظنين هذه النصيحة بديهيّة، إلا أنّها غاية في الأهميّة، لأنّ اختيار اللون الخاطئ لكريم الأساس قد يفسد عمليّة ماكياجكبشكل كامل، خصوصاً إذا كان سائلاً، ومن الأفضل تجربة اللون على فكّك، وليس على راحة يدك. 

 

احرصي على نظافة يديك، أو الاسفنجة، أوفرشاة الماكياج،أو أيّة طريقة تودين وضع كريم الأساس السائل فيها، ووزعيه بالتساوي على شكل نقاط صغيرة على مناطق مختلفة من وجهك على الخدين الذقن والجبين والأنف، واستخدمي الجزء الخلفي من يدك أو أصابعك، أوالاسفنجة، أو فرشاة الماكياج، لتتأكدي من وصوله إلى كافة أنحاء وجهك وصولاً إلى عنقك. فليس هناك أسوأ من أن يظهر خط فاصل بين بشرتك بكريم الأساس، والبشرة الخالية منه. والأفضل أن تكون طريقة الوضع دائريّة. 

 

بعد الانتهاء من وضعه، عليك أن تريحي بشرتك لمدّة عشر دقائق على الأقّل، ليجّف الكريم على وجهك، قبل البدء بوضع البودرة التي يجب أن تترافق في المرحلة التالية بعد كريم الأساس السائل. 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية