إحتفلي بجمالك من خلال ماكياج ملفت

توّدين الخروج والإحتفال وترغبين لو تظهرين بحلّة جميلة بعيداُ عن العادي؟ الماكياجالقوي والبارز يبدو حلاً مقنعاً، إلا أنك سبق ولجأت إليه. في هذا الصدد، تنصحك ياسمينة هذه المرّة باللجوء الى ماكياج يعتمد على الزخرفة والزينة والفن لكي تظهري مختلفةً تماماً، ولكي تظهري مدى سعادتكِ وتبعثي الطاقة الإيجابيّة من خلال إطلالتك.

ias
  • إلجئي الى الألوان المختلفة وضعيها في آنٍ على وجهكِ، وتفنّني في تطبيقها من خلال اتباع أساليب الماكياج التي تدخل ضمن صيحات الموضة، كالرسومات الهندسيّة والخطوط.

  • كما تنصحك ماركة ديور، أضيفي الى ألوان ماكياجك حبيبات الكريستال والستراس الملوّنة والصقيها حول عينيكِ لكي تلمع وتضيف الى إطلالتكِ رونقاً خاصاً.

  • إذا كنت من النساء اللواتي يفضّلن التركيز على العيون، إعتمدي الرموش الإصطناعيّة الطويلة جداً، خصوصاً من الزاوية الخارجية للعين، فتظهر عيونكِ كبيرة الحجم، كلّها جاذبيّة.

 

  • ما رأيك لو تحتفلين بإضافة أوراق لاصقة من الذهب على معالم وجهك كالحواجب أو الشفاه؟ إنها طريقة ممتازة لإظهار الجانب الفنّي والجنوني بداخلك.

    • إذا اعتمدت ماكياجاً قوياً ولكن دون اللجوء الى الألوان أو الأوراق اللاصقة، إلجئي الى الأكسسوارات التي توضع على الرأس وتنسدل على الوجه، تماماً كالتي ترينها في مسلسل حريم السلطان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية