مكياج بألوان العيد الوطني الإماراتي

مكياج حفلات مبتكر لهذا الشتاء

مكياج حفلات مبتكر لهذا الشتاء

هذا الموسم تتجّه موضة المكياج إلى الإطلالة التي تشّع وميضاً وبريقاً، والتي قد تتناسب مع إطلالتك في الحفلات المميّزة التي تحتاج القليل من التألّق في ألألوان. إليك مجموعة من الخطوات التي تزيدك تألقّاً، وتحتفي بالعيد الوطني في الإمارات بألوان علمها! 

ias

 

 اعرفي أنّ للبشرة خطوات محددة، وهي  البدء بكريم ممهّد للمكياج يحتوي مواداً مرطّبة وبعدها استعمال كريم الأساس السائل، ومزجه مع كمية قليلة من البودرة، وهذه الخطوات كافية لإعطائك بشرة مضيئة ومتوهجّة تتناسب وإطلالتك في العيد.

 

قبل البدء بعمليّة  الماكياج، عليك التفكير بتسريحة شعرك، فإذا قررت رفع شعرك نحو الأعلى، عليك التركيز على مكياج شفتيك، الذي يأخذ حيّزاً كبيرا من الاهتمام هذا الشتاء، وتتربّع فيه ألوان أحمر الشفاه القويّة على العرش، والأحمر سيكون أفضل خياراتك يوم العيد، ويفضّل استخدامه لمّاعاً مع قلم تحديد الشفاه في االوقت نفسه، أمّا إذا كنت تريدين ترك شعرك منسدلاُ على وجهك، فعليك التركيز على ماكياج عينيك.

 

 

ماكياج العينينهو الركيزة الأساسيّة الذي يعتمد على الأسود كلون أساسي، أحد ألوان العلم الإماراتي، مع ظلال عيون لامعة وبراقة، والأفضل وضع الظلال اللامعة في وسط الجفن، لمنح نظرتك الشعاع المطلوب،  ولعلّ الأخضر هو أجمل الألوان التي ستزيّن جفنيك في هذه المناسبة الوطنيّة.

 

حددي وجنتيك، وأظهري عظامهما، وكي تحققي ذلك ضعي البلاش البني على الفرشاة الكبيرة، تحت الوجنتين، ثم حرّكيها صعوداً باتجاه جوانب وجهك. 

 

والآن تأكّدي أنّك ستكونين المرأة الأكثر جذباً للانتباه خلال الاحتفال بالعيد الوطني الإمارتي. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية