3 خطوات لمكياج مميّز في العيد

تألّقي بمكياج العيد

تألّقي بمكياج العيد

لأنّك تعتنين بجمال إطلالتك في الأيّام العاديّة، لا ريب أنّك ستضاعفين اهتمامك هذا في هذه الفترة من السنة، وتسعين إلى التألّقبمكياج أنيقومنسجم مع مناسباتك السعيدة، ولأنّ ياسمينة تحب أن تكوني الأجمل والأكثر أناقة، تقدّم إليك مجموعة من الخطوات التي ستحقق لك هدفك. 

ias

 

البشرة المصقولة: تمازج كريم الأساس مع خافي العيوب تحت العينين المتناسق سيمنح بشرتك تألقا بارزاً وسيخفي عنها كل الشوائب،بشرط أن يكونا مناسبين لطبيعة بشرتك، وفي المناسبات الخاصة يعتبر كريم الأساس مستحضراً أساسيّاً لا يمكنك الاستغناء عنه. 

 

العينان الساحرتان: مكياج العينين يجب أن يكون عاكساً لإطلالة البريق والتألّق التي تودين الظهور بها، والذي يمكنك الحصول عليها باتجاهين، إما عبر  ظلال العيونالبراقة، وخط خفيف من الآيلاينر والكحل الأسود، أو مع ظلال جافة وخط كثيف من الآيلاينر والكحل الأسود، مع الإشارة إلى أن طبقة الماسكارا الكثيفة هي ضرورة لازمة لشكلي المكياج. 

 

الشفاه الآسرة: عادةً مكياج شفتيك يعتمد على مكياج عينيك، ولكن في العيد يمكنك أن تتبعي قاعدة استثنائيّة مفادها انّه مهما كانت الألوان التي تستعملينها في مكياج العينين، لا بديل عنأحمر الشفاه الأحمر لشفتيك، لأنّه اللون الوحيد الذي سيكّمّل جمالك، ويمنحك الإطلالة المتألّقة التي تسعين إليها. والخطوة الأخيرة تتمثّل باختيار لونٍ مناسبٍ لأحمر الخدود، سواء كان زهريّاً أو برونزيّاً، فلذوقك حريّة الاختيار! 

 

ومن ياسمينة أحر وأصدق التمنيّات بفترة الأعياد السعيدة! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية