سيلينا غوميز وماكياج يناسب المراهقات!

سيلينا غوميز وماكياج يناسب المراهقات!

سيلينا غوميز وماكياج يناسب المراهقات!

قد يكون فيلم "Spring Breakers" مشعاً بألوان فن البوب، إلا أنّ هذا لم يؤثّر على خيار نجماته عندما حضرن افتتاح عرضه الأوّل في مدريد الأسبوع الفائت، حيث ظهرت كل من سيلينا غوميز وفانيسا هادغنز واشلي بنسون بماكياج ناعم وطبيعي، باستثناء أحمر شفاه سيلينا القوي نسبيّاً، واللافت أنّ هذا الماكياج يتناسب مع الفتيات المراهقات في المناسبات المميّزة، فإذا أعجبت به إليك خطواته:

ias

الخطوة الأولى: تمثلّت باختيار سيلينا كريم الأساس المناسب لبشرتها، وهو خطوة أساسيّة للحصول على إطلالة مشرقة طبيعيّة غير مبالغ فيها، وعلى الأرجح لجأت هنا إلى كريم BB الذي تحوّل إلى منافس شرس لكريمات الأساس العاديّة، نظراً لقدرته على منح البشرة قدراً كافياً من الترطيب فضلاً عن إخفاء الشوائب. ومن الواضح أنّ سيلينا لجأت إلى كريم خافي العيوب تحت العينين.

تعلّمي بالفيديو كيفية اختيار كريم الأساس المناسب لنوع بشرتك

الخطوة الثانية: اعتمدت ماكياج عينين قوي ولافت في الوقت نفسه، حيث استعملت قلم الكحل الجاف داخل العينين وعند الرموش السفليّة، والآيلاينر السائل عند الرموش العلويّة، ومن ثمّ وضعت طبقة كثيفة من الماسكارا، مع مسحة شبه ظاهرة لظلال عيون باللون الأبيض الخفيف فوق العينين.

اكتشفي بالصور خطوات ماكياج العينين الناعم

الخطوة الثالثة: كسرت قاعدة الماكياج الطبيعي مع أحمر شفاهها البرتقالي اللمّاع، غير أنّها ورغم اعتمادها لوناً قويّاً، ظلّت محافظة على اطلالة كلاسيكيّة مناسبة لكل فتاة مراهقة تنوي حضور مناسبة خاصة.

وللمزيد عن جمال المراهقات على ياسمينة زوري الروابط التالي:

5 نصائح لجمال المراهقات من دون ماكياج!

لماكياج المراهقات قوانينه القاسية!

كيف تعتني الفتاة المراهقة ببشرتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية