أناقة ماكياج سيرين عبدالنور باتت واضحة

سيرين عبدالنور بالماكياج الأنيق

سيرين عبدالنور بالماكياج الأنيق

تتألّق النجمة سيرين عبدالنور بماكياج أنيق يليق بالمناسبات الكبيرة، إذ تبدو مشرقة بإطلالتها.

ias

 

لماكياج أنيق على طريقة سيرين عبدالنور هناك خطوات دقيقة إنّما سهلة التطبيق، خاصّة إذا كنت من النساء اللواتي يستمتعن بتطبيق الماكياج ويعملن للحفاظ على إطلالة ساحرة لا تُنتسى.
بدايةً، لاشكّ أنّ إشراقة وجه النجمة عبد النور يعود الى عملية تنظيف البشرة، لذا أنصحك بتقشير بشرتك بالمستحضرات الملائمة، لكي تطلّي نضرة ومرطّبة مثل سيرين.

 

شاهدي أيضًا: سيرين عبد النور تتألق بأجمل الفساتين

 

 بعد فرك كريم واقي للشمس على كامل وجهك،إستعيني بكريم اساس الكريمي متطابق مع لون بشرتك.بعدها ثبّتيه بكريم الاساس البودرة الذي يضفي الملمس المخمليّ، تمامًا كما هي حالة وجه سيرين.
كما إنّك قد لا تجدين فرقًا بالألوان بين خافي العيوب وكريم الاساس، أمّا السبب فيعود لتقنية مرغ خافي العيوب على منطقة حول العينين. ولهذه التقنية فوائد مهمّة لإبراز جمال عيونك، إذ تفركين خافي العيوب من الخارج الى الداخل منعًا لترك الفراغات التي تشوّه ماكياجك.

 

أسرار جمال سيرين عبد النور

 

إعملي على إبراز عينيك من خلال رسمها بالآي لاينر الاسود مع القليل من ظلال العيون على الجفون السفلى. وفي تحديد لرسمة العيون، إستخدمي قلم الكحل الاسود لتحددي جفونك الداخلية من أول العين اي المنطقة القريبة من الأنف حتى فتحة العين.

 

تقنية تكثيف الرموش اساسيّة من خلال الماسكارا السوداء، وإبراز الخدود بالبلاش مهمّة لتثبيت شكل الماكياج. أمّا أحمر الشفاه بالألوان الهادئة الطبيعية التي تعتمدها سيرين في هذا الماكياج لتزيد إطلالتها أنوثة وجاذبية، فلا توفّريها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية