ماكياج البشرة السمراء من إطلالات الفنانات

لأنّ الفنانات يشكلن مصدراً رئيسياً لصيحات الماكياج، ولأنّ أكثرهنّ شعبيّة هنّ صاحبات بشرة سمراء، من المفيد جداً أن تأخذي المكياج اللواتي يتبعنه على محمل الجد، في حال كنت تتمتعين بلون البشرة نفسه، فتألقهنّ ليس وليد مصادفة، بل هو نتيجة إتقانهنّ لاختيار الألوان المناسبة، لذا ما هي نصائح المكياج التي يمكنك أخذها منهنّ! 

ias

 

اعرفي أنّ موضة ربيع 2013 تتناسب مع بشرتك السمراء من خلال النيود، سواء على البشرة أو الشفاه أو العيون، فتمازج ألوان البيج والزهري المائل إلى اللون الطبيعي للبشرة هو عامل مساعد في تفتيح بشرتك، وهذه الصيحة محببة جداً إلى قلب كيم كارداشيان، كما أننا رأيناها مرات عدة مع تيرا بانكس وبيونسي. 

 

                      بالصور، أبرز وأجمل صيحات مكياج عيون 2013!

 

إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء، لا داع أن تخافي من موضة الألوان القويّة لأحمر الشفاه، لأنّ صيحات أحمر الشفاه 2013 تزخر بالتدرجات التي تلائم بشرتك السمراء، والبرتقالي الذي زيّن شفاهريهاناهو خير دليل. 

 

                        بالصور، النيود يزيّن شفاه نجمات هوليوود

 

 

في ما يتعلّق بمكياج العيون، عليك التركيز على ظلال العيون الفاتحة، والماسكارا الكثيفة لرموش طويلة ونظرة آسرة، من دون إغفال الآيلاينر، فماكياج العينين الثقيل والقوي يتناسب مع البشرة السمراء، وإيفا لونغوريا تشجعك حتما على ذلك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية