أتقني الماكياج العربي بهذه الخطوات

اعتمدي في صيف 2013 الماكياج العربي الانيق وتألّقي به بمناسباتك وحفلاتك لأنّه يعبّر عن شخصية المرأة العربية القوية والواثقة من نفسها. من ميزة الماكياج العربي أنه انعكاس لملامح وجه المرأة العربية الجريئة والتي تحبّ إتقان تطبيق الماكياج على أصوله.

ias

 

                         اكتشفي هنا من هو افضل خبير تجميل وماكياج في العالم العربي

 

أمّا المستحضرات الاساسية لماكياج العربي فهي التي تزيدك تألّقًا وأناقة. فكريم الاساس الذي تختارينه اجعليه كثيفًا بالملمس المخملي ومن نفس لون بشرتك ومرغيه من الداخل الى الخارج بالإسفنجة الخاصة ومدّيه حتى عنقك كي توحدي لون بشرتك بطريقة كاملة.

 

كما يعتبر الأي لاينر الاسود و الكحل م ظلال العيون من المستحضرات المهمة لتنفيذ الماكياج العربي. اختاري ظلال العيون بالالوان التي تناسب ملابسك وطبّقيها بحسب تقنية السموكي (كيف ننفّذ مكياج السموكي؟ اليك الجواب على هذا الرابط) لتحصلي على عيون دخانية حالمة وجذابة، بعدها ارسمي عينيك بالآي لاينر العريض، طبّقيه من دون أن تغمضي عينيك كي تتبعي شكل عينك بطريقة صحيحة. مدّيه الى الخارج لتكبّري فتحة عينك ولتظهر رموشك طويلة. كما لا تنسي تكثيف رموشك بالماسكارا الاسود، أعيدي تمشيط رموشك اكثر من مرة تجنّبًا لتجميد الرموش بطريقة مشوّهة.

 

ولتنهي الماكياج العربي الانيق باللمسة الاخيرة، طبّقي البلاش على خدودك بالإتجاه الذي يناسب شكل وجهك. واعتمدي احمر الشفاه اللماع بتركيبته ليزيد اطلالتك لمعانًا وجاذبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية