أتقني الماكياج الأحمر بالخطوات

لا يختلف الماكياج الأحمر الأنيق عن تطبيقات الماكياج بالألوان الأخرى كثيرًا إلاّ أنّه يتميّز بالتوازن بين ماكياج لعيونك وشفاهك ويرتكز في أكثر الأحيان على لون الأحمر في أحمر الشفاه.

ias

إنّ عملية توحيد اللون بكريم أساس بنفس لون بشرتك، عنصر أساسي في إبراز إشراقة الماكياج الأحمر. لذا اختاري كريم أساس بالتركيبة المخملية المشرقة غير اللماعة وطبّقيه على كامل وجهك حتى العنق.

 

هناك 3 خطوات للماكياج الأحمر، أتقنيها لتتألّقي بتميّز في صيف 2013.

 

الماكياج الأحمر بتقنية الريترو (اليك 6 خطوات لمكياج "ريترو" ساحر)، يناسبك في إطلالاتك الرسمية هذا الصيف لأنّه أنيق بفضل الآي لاينر الأسود الممدود مع الرموش الطويلة والكثيفة. أنصحك برسم عينيك بالآي لاينر من دون أن تغمضيها لتضمني تحديدها بشكل جميل ومرتّب. أما الأحمر في هذا الماكياج فيدخل في أحمر الشفاه اللماع، وهنا أنصحك بتطبيقه بعد وضع القليل من كريم الأساس على شفاهك ليثبت اللون لمدة طويلة.

 

كما يمكنك مع أحمر الشفاه الأحمر أن تختاري التقنية الدخانية لعيونك باللون البرونزي الهادئ (شاهدي الماكياج البرونزي الناعم بالصور). لهذا الماكياج أنت بحاجة لتحديد عيونك بالكحل الأسود داخل جفونك. أما أحمر الشفاه فاختاريه ناشف الملمس بعد رسم شفاهك بقلم تحديد الشفاه باللون البيج.

 

أما إذا أردت التنويع وتطبيق الأحمر في ماكياج العيون، فاعتمدي قلم الكحل الأحمر وارسمي به جفونك المتحركة والسفلى ايضًا. قلم الكحل الأحمر يناسبك في صيف 2013 أكثر من ظلال العيون الحمراء. كما يناسبه أحمر الشفاه الاحمر، في هذا الماكياج لست بحاجة لخلق التوازن وكسر اللون الأحمر بألوان أخرى.

 

الماكياج الأحمر لإطلالاتك في صيف 2013 سيميّزك عن الاخريات، فأتقنيه وتألّقي بأناقة اللون الأحمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية