هكذا تستعملين الماكياج الملون في صيف 2013!

لأنّ صيف 2013 هو موسم الألوان من دون منازع، ولأنّ التدرجات الفاقعة تسيطر على الصيحات الرائجة، من الضروري أن تدركي كيفيّة استعمال الماكياج الملوّن في مناسباتك المتعددة في موسم العطلات والحفلات، فأتقني أصوله، وجددي إطلالة الألوان في ماكياجك! 

ias

 

            5 صيحات ماكياج تزيدك جمالاً هذا الصيف

 

  • تخلي عن الأسود مع الآيلاينر، وودعي الكلاسيكيّة من اليوم فصاعداً، والجأي إلى الألوان فيه، ولعلّ الأزرق يبقى الملك في هذا السياق، حيث يمنح نظرتك وبخط رفيع منه إشعاعاً براقاً وحيوياً. 

 

  • في كل المواسم، يأبى أحمر الشفاه الأحمر أن يغيب عن الصيحات، وفي هذا الصيف ما يزال مصراً على رأيه، لذا كوني أكيدة أنّ شفاهك الحمراء سيكون لها تأثيرها هذا الموسم. 

 

         ماكياج العيون المناسب لأحمر الشفاه الأحمر 

 

  • في ماكياج العيون، لا تنسي أن تعلمي أهمية الحافة الخارجية للعين، ولا تتواني عن تلوينها، خصوصاً بالبنفسجي، الذي يسيطر على ألوان موضة الماكياج في صيف 2013. 

 

         

  • لا تكتفي بوضع البنفسجي عند الحافة فقط، فأنت تملكين الصلاحية لمرغه على كامل الجفن العلوي، ويمكنك حتى استعماله لماعاً لنظرة مضيئة وأكثر غموضاً. 

 

          بالصور، ماكياج عيون باللون البنفسجي

 

  • يبدو أنّ الأسود الكلاسيكي ينكفئ هذا الموسم، ليفسح المجال للألوان، فبعد الآيلاينر، يأتي دور الماسكارا، التي تزيّن رموشك هذا الصيف. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية