أتقني رسم حاجبيك بهذه الخطوات

في خضمّ تحضيراتك الجمالية لإستقبال فصل الصيف لتعبّري عن رشاقتك وتعكسي راحتك النفسية، لا تهملي حاجبيك! إنّها الواجهة التي تعبّر عن رونق نظرتك وجمال إطلالتك، خاصّةً في أيّامنا هذه. إذ يعطي خبراء التجميل أهمية كبيرة للحواجب حتى إننا بتنا نعتمدها عريضة وكثيفة لنبرزها أكثر فأكثر.

ias

 

ترتكز موضة الحواجب هذا الموسم على الكثافة، ولكن قد لا تليق هذه الصيحة في عالم التجميل لجميع النساء. لذا أساعدك اليوم كي تتقني اختيار رسمة الحواجب الأنسب لأنوثة وجهك، وقبل كلّ شيء لا تنسي اختيار أدوات الماكياج الأساسيّة لتتمكّني من رسم حاجبيك بأجمل طريقة ممكنة.

 

ملقط نزع الشعر، المقصّ وفرشاة تمشيط الحاجبين! هذه الأدوات ضرورية لبدء عملية رسم الحواجب.

مشّطي حاجبيك بالفرشاة الخاصّة واعملي على رفعها إلى الأعلى باتّجاه جبينك، فتفصلين الشعيرات الطويلة عن تلك القصيرة. بعدها إستعيني بالمقصّ وقصّي الشعر الطويل بطريقة طبيعية. إستخدمي مسكة الفرشاة لتحددي طول حاجبيك، ضعيها على طرف أنفك وصليها بآخر حاجبيك، هذه هي النقطة التي تنهين عندها طول حاجبك!

 

إختاري الملقط الرفيع لتتمكني من إلتقاط الشعر الزائد في منطقة حول عينيك، مدّي بشرة جفونك إلى الخارج وباشري عملية التقاط الشعر بحسب نمو الشعر، لا تنزعي الشعر بطريقة معاكسة لنموّها، منعًا لجرح جفونك.

 

وفي ما خصّ شكل رسمة الحاجبين (إختاري ما بين الحواجب العريضة أو الرفيعة)، لا تكثّفيها إذا كانت عيونك صغيرة الحجم بل حاولي تخفيف الشعر بطريقة طبيعية غير مرسومة وأظهريها وكأنك لا تنزعين الشعر من حاجبيك. أمّا لصاحبة العيون الكبيرة ومدى الجفون العريض فالجأي إلى الحواجب الكثيفة والمرسومة بالشكل المستقيم والمرفوع.

 

يمكنك تطبيق رسمة حاجبيك الأجمل بنفسك في المنزل، ولكن إن شعرت بصعوبة الأمر، فلا تترددي، بل إلجأي إلى خبيرة التجميل الخاصّة بك.

 

                  إليك أجمل 7 نجمات اعتمدن الحواجب الكثيفة

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية