3 أصول لماكياج الوجه المنمّش

قد تسبب لك هذه النقط الملوّنة في وجهك الإحراج غالباً، إلا أنّك عندما تدركين أنّ النمش ليس مشكلة جلدية خطرة كما تسمعين، وأنّ حيل الماكياج كفيلة بإخفائها، والحد من إظهارها على وجهك، وأنّ الكثير من النساء يعتبرنه ميزة جمالية فريدة، يصبح الأمر معك أكثر سهولة فاكتشفي مع ياسمينة أصول الوجه المنمّش!

ias

 

        تعلمي كيفية تحضير 5 خلطات طبيعيّة لإزالة النمش

 

اعرفي أنّ كريمات الأساس والكونسيلر ذات التركيبة عالية التغطية، التي تهدف إلى إخفاء عيوب البشرة بشكل كلي، هي الأنسب لك،  ولكن من الضروري أن تكون التركيبة متوسطة الكثافة، حتّى لا تظهر بشرتك رازحة تحت كميّة كبيرة من كريم الأساس، فالإطلالة الطبيعية تبقى الهدف في مختلف الظروف. 

 

      5 أخطاء ماكياج ترتكيبنها خلال وضعك كريم الأساس

 

ليس من الضرورري أن تكون صاحبة الوجه المنمّش هي ذات شعر أحمر، لذا البلاش الزهري ليس الحل المثالي، كما يشاع، فمعظم خبراء التجميل ينصحون باستعمال أحمر الخدود الخوخي، المناسب غالباً للون النمش، من دون تناسي أنّ الكريمات البرونزيّة كلّها تتناسب مع ماكياج هذا الوجه، وتضيف إليه التوهّج الذي يحتاجه. 

 

             شعرك أحمر؟ اعرفي ألوان ماكياجك!

 

من ناحية ماكياج العيون، يجب عليك التركيز على لون ظلال العيون الذي تختارينه، بشكل يتماشى مع لون عينيك الطبيعي، ولهذا خياراتك واسعة، ولكن من الضروري الابتعاد عامةً عن التدرجات البنيّة والزهريّة التي تساهم في إظهار النمش أكثر من غيرها، والاستعاضة عنها بالرمادي والأسود والخوخي. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية