5 مستحضرات أساسيّة لماكياج المراهقات

تعبّر المراهقات عن توقهنّ لمواكبة الموضة وصيحاتها من خلال عملية تطبيق الماكياج. إذ تعتبر هذه الخطوة أولى لدخولهنّ عالم الكبار والإطلالات الملفتة والساحرة بالأنوثة الجذابة. 

ias

في هذا السنّ، أنصحك التركيز على ألوان الماكياج أكثر منه على التقنية، كما من المفضّل أن تعيري أهمية كبيرة لأدوات ومستحضرات الماكياج، وأن تجيدي اختيارها.

 

5 مستحضرات أساسيّة لماكياج المراهقة، لا تغفلي عنها، بل إحرصي على أن تتوفّر في حقيبة ماكياجك.

 

بي بي كريم: (إكتشفي الفروقات الأساسيّة بين كريم الـ BB و CC و DD)

تساعدك أجدد إبتكارات عالم مستحضرات الماكياج لتوحّدي لون بشرتك من دون أن تؤذيها، بل على العكس يزيد البي بي كريم من نضارتها وصحّتها. غنيّ بتركيبته المرطّبة والمغذّية وبملمسه الخفيف الذي لا يخفي ملامح وجهك إنّما يزيد بشرتك إشراقاً.

 

البلاش: (5 خطوات سهلة لتنظيف فرشاة البلاش)

إختاريه باللون الوردي ليعكس حيويتك وطبّقيه بحسب شكل خدّيك. يمكنك اختيار البلاش بالملمس اللمّاع وبالتركيبة الكريمية كما البودرة، إذ إنّ التركيبتين تزيدان إطلالتك حركة وجمالاً.

 

أحمر الشفاه:

نوّعي في ألوان أحمر الشفاه، فهي رائجة هذا الموسم، الزهري، الأحمر، البرتقالي، البنفسجي، كلّها ألوان تليق بإطلالتك اليافعة. إختاريها بالملمس اللمّاع بغض النظر عن تركيبتها إذا كانت كثيفة أو شفافة.

 

أقلام الكحل:

لتكن ملوّنة! إبتعدي عن قلم الكحل الأسود لإطلالتك لأنّه يناسب الماكياج السموكي الذي لا يليق بماكياج المراهقات. يمكنك تطبيق أقلام الكحل الملوّنة داخل جفونك السفلى، وعلى شكل آي لاينر أيضًا. إذا اخترت الألوان لأقلام الكحل تكونين قد دخلت عالم الموضة من بابها العريض هذا الموسم.

 

الماسكارا: (إختاري الماسكارا الملوّنة الأنسب لرموشكِ)

لا تترددي في تطبيق الماسكارا الملوّنة هذا الصيف؛ بواسطتها تطلّين جذابة ومميّزة. إختاري ألوان النيون والباستيل لأنّها الأكثر رواجًا وطلبًا في ماكياج الصيف. إلجأي إلى تلك التي تكثّف رموشك وتزيد طولها لتطبعي إطلالتك بجاذبية وسحر لا مثيل لهما.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية