ماكياج النهار بالخطوات

الماكياج الناعم لإطلالتك الصباحية

الماكياج الناعم لإطلالتك الصباحية

يتميّز مكياج النهار بالملمس الناعم والإشراقة الملفتة، لذا يتطلّب تركيزًا حصريًّا على بعض المستحضرات الضروريّة والتقنيات الاساسيّة للحصول على الماكياج الناعم المناسب لإطلالاتك خلال النهار.

ias

قبل كلّ شيء اختاري ألوان ماكياجك بتدرّجات الألوان الباستيل، وركّزي على الورديّة لأنها تساعد في زيادة الضوء والإشراقة الطبيعية. إختاري ظلال العيون الفرحة بالملمس المخمليّ ونسّقي معها البلاش باللون الوردي الطبيعي أو اختاريه بتدرّجات اللون البرتقالي الباستيل (إليك الخطوات الأساسيّة لتطبيق البلاش)

 

لا تلجأي إلى تقنية السموكي والظلال الداكنة اللون، بل إعملي على مرغ الظلال على كامل جفونك المتحرّكة واختاريها ببريق ولمعة جذابة (إكتشفي أصول ماكياج عيون حين يغيب الآيلاينر)

يمكنك الإستعانة بالماسكارا السوداء ولكن طبّقيها بطريقة خفيفة ولا تعيدي تكرارها مرارًا. كما من الجميل أن تختاري من الموضة الرائجة هذا الصيف الماسكارا الملوّنة، مما يزيد وجهك حيويةً وجاذبية.

ليكن أحمر الشفاه بتركيبة الغلوس اللمّاعة، لا تحدديه بواسطة قلم تحديد الشفاه ولا تختاريه  بالتركيبة الكثيفة والألوان بالتدرجات الداكنة (إكتشفي 3 معايير لاختيار احمر الشفاه المناسب)

قد تتساءلين عن نوعيية كريم الأساس، من المفضّل ألا تلجأي الى كريم الاساس خلال النهار، إلا إذا كنت تعانين من ظهور البقع ولون بشرة باهت وغير جذاب؛ في هذه الحالة طبّقي البي بي كريم بتركيبته الطبيعية الملمس والخفيفة، أو واقي الشمس الملوّن، لتحافظي على إطلالة حيوية تناسب النهار بشمسه وهوائه الناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية