نصائح ماكياج لمايوه بلون النيون مع بيونسي

نصائح ماكياج لمايوه بلون النيون مع بيونسي

نصائح ماكياج لمايوه بلون النيون مع بيونسي

لأنّ ظلال النيون تترأس موضة صيف 2013 في كافة الميادين، بدءاً من الأزياء وصولاً إلى الماكياج مقتحمة حتّى ألوان صبغات الشعر، وبيونسي هي من النجمات اللواتي ظهرن بمايوه بلون النيون الأصفر الفاقع، تناسب بقوّة مع لون بشرتها وشعرها. جمال إطلالتها شجّع ياسمينة على إسدائك مجموعة من النصائح والخطوات لاعتماد ماكياج أنيق وحيوي، في حال اخترت زي سباحة باللون نفسه! 

ias

 

                       7 أفكار لزفاف مشّع بألوان النيون

 

1- استعملي كريم الترطيب والوقاية من الشمس، لأنّ تعرضّك لهذه الأشعّة لساعات طويلة يؤذي بشرتك، لذا الأولويّة قبل الماكياج هو حماية البشرة بالشكل المطلوب. 

 

2- اعتمدي مع لباس البحر النيون الماكياج الخفيف والناعم، فجرأة اللون الذي ترتديه كافٍ أن يزيدك أنوثة ويلفت الأنظار إليك، لذا اكتفي بالقليل من الكحل البني داخل عينيك، وطبقة خفيفة من الماسكارا المقاومة للمياه. 

 

     من جلسة ياسمينة التصويريّة: بالصور موضة ألوان النيون لشتاء 2013

 

3- ماكياج الشفاه يمكن أن يكون قوياً فاليوم المشمس يعشق الشفاه القويّة والجريئة، ولعلّ البرتقالي هو الانسب مع النيون الأصفر. وتأكّدي من نجاحه كما حصل مع بيونسي تماماً.

 

             متى تضعين أحمر شفاه النيون؟

 

4- لا تنسي الأظافر! فهي أكثر جزء يميّز إطلالتك على الشاطئ، وقاعدة الأظافر تتبع الشفاه، فاختاري أي لون نيون قوي، وتأكدي من جرأته وأناقته. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية