خطوات الحصول على ماكياج ناعم من بيللا ثورن لهذا الخريف

خطوات مكياج ناعم خريف 2014 | نصائح مكياج خفيف | بيللا ثورن

خطوات مكياج ناعم خريف 2014 | نصائح مكياج خفيف | بيللا ثورن

رغم أنّها ارتبطت ببرامج الأطفال والمراهقين، إلا أنّ النجمة بيللا ثرون تنضح بأنوثة أجمل النساء، وهذا ما يظهر لنا في كل مناسبة تحضرها، والنجمة ذات الشعر الأحمر صارت في الآونة الأخيرة من اللواتي تنتظرها عدسات الكاميرا لجاذبية إطلالاتها. وفي أحدث ظهور لها في احتفال خاص بالموضة في لوس أنجلوس، أعطت بماكياجها الناعم عناوين مميّزة لخريف وشتاء 2014، فاتبعي خطواتها! 

ias

 

            مواضيع الماكياج الناعم على ياسمينة 

 

الخدود الزهرية: أحمر الخدود الزهري الفاتح يمنحك إطلالة طبيعيّة هذا الخريف، ويضيف إلى اللوك الذي تودين اعتماده الحيوية، الإشراق، والنضارة. ورغم البرونزي والخوخي إلا أنّ الزهري يبقى في طليعة ألوان البلاش للموسم المقبل. 

 

                  لكل شكل وجه..أحمر خدوده!

 

العيون الذهبية: إنّ ظلال العيون الذهبيّة تليق جداً بصاحبات الشعر الأحمر، وهو ما اعتمدته جيسيكا شاستاين قبلها، ولكن المميّز في ماكياج عيني بيللا هو البساطة في وضع هذه الظلال القوية على الجفن العلوي والسفلي، وترافقه للماسكارا السوداء الكثيفة معه. 

 

            5 صيحات ماكياج عيون لشتاء 2014

 

شفاه النيود: هي اكثر الصيحات شعبيّة التي عشقتها الموضة والنساء معاً، فنعومة تدرجاتها استطاعت منافسة أقوى الألوان، وهو لونٌ اعتمدته بيللا، حيث وضعت البيج على شفتيها من دون استعمال قلم تحديد الشفاه.

 

بهذه الخطوات الثلاث، صار بإمكانك التألّق بماكياج ناعم وبسيط من بيللا ثورن!  

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية