إحصلي على مكياج إليسا مع مستحضرات سيفورا

في متابعتنا لإطلالات النجمة إليسا، نلاحظ اعتمادها لمكياج يشبه أناقتها مع بعض التعديلات في الألوان. إذ يعتبر هذا الروتين الإيجابي علامة متميّزة تؤكّد نضوج الفنانة لكونها تعرف تماماً أسلوب المكياج الذي يليق بجمالها.

ias

لذا، نتوقّع لمكياجها في أسبوع الموضة في باريس 2014، مكياج النجمات المشرق الذي يمكنك الحصول عليه بنفسك بمساعدة مستحضرات سيفورا.

في مكياج الوجه:

يميل مكياج وجه إليسا في الآونة الأخيرة إلى اللون البرونزي الكثيف، الحيوي والجذاب بلفحة الشمس الدافئة.
وللحصول على هذه البشرة الجذابة، إلجأي إلى كريم الأساس الكريمي Genius من سيفورا لكي تطمسي بواسطته الشوائب وتُلبسي بشرتك الملمس المخمليّ الذي يدوم طويلاً.
اخفي العيوب والهالات السوادء بتركيبة كريم خافي العيوب 10HR fix and Correct Concealer المتوفّر بتدرجات لونية متعددة تناسب جميع ألوان البشرة.
ولا ننسى البرونزر Omega Bronze الذي يعمل على تثبيت سمرة البشرة بتركيبته البودرية الفخمة، والغنية بالحبيبات التي تُضفي ملمساً مخمليّاً لا مثيل له.

مكياج عيون أليسا يناسب سهراتك

في مكياج العيون:
يقتصر مكياج عيون إليسا مؤخّراً على إبراز ذبحة عينيها وكثافة رموشها.
ولتحصلي على عيون القطة بالآيلاينر الممدود بخط رفيع إلى خارج حدود العين، إستعيني بمستحضر سيفورا Smart Liner، السهل التطبيق بسبب مسكته المساعدة في تثبيت يدك وتركيبته غير الكريمية.
بالإضافة إلى لمسة الماسكارا Mascara Outrageous المشهورة بفرشاتها الكثيفة التي تعمل على تغطية الرموش بالكحل الأسود وتكثيفها.

أحمر الشفاه الفخم يخضع لهذه الأسس

في مكياج الشفاه:
ابتعدت إليسا عن أحمر الشفاه الأحمر لتستبدله بالألوان النيود الطبيعية، الألوان التي تليق بلون البشرة البرونزية.
أمّا سيفورا، ورغم ابتكارها لأحمر الشفاه القوي بالألوان، فقد تجدين في مجموعة Rouge Infusion ألوناً هادئة تميل إلى الطبيعية.
تتميّز هذه المجموعة بالفرشاة المساعدة على تطبيق المستحضر بشكل صحيح يليق بأناقة الإطلالة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية