احصلي على إطلالة هيلدا خليفة مع مستحضرات سيفورا!

مع كل موسم يمّر من برنامح ستار أكاديمي، نتفاجأ بالإعلاميّةهيلدا خليفةتشّع جمالاً، وكأنّ السنوات تمرّ على إطلالاتها كمجرد أرقام، غير محدثة أي أثر يُذكر. الجمال الواضح، الحماسة، الحيوية، والماكياج المشرق المتقن من كل تفاصيله هي عناوين لوكاتها التي تأسر فيها كل المسارح، وبعدما نلاحظ تنوعاً كبيراً في ماكياجها، مع تعاونها مع عدد كبير من خبراء التجميل اللبنانيين، أحبّبنا أن نتولى هذه المهمّة ونقدّم لك الخطوات والمستحضرات التي ستساعدك في الحصول على إطلالتها.

ias

ياسمينة تكشف حقيقة ما حصل بين كريستيان أبو حيدر وهيلدا خليفة

نظراً لأهميّة السيروم في تحضير بشرة مثاليّة للماكياج، ننصحك بـ Super Regenerating Oil-Serum، المجدّد للبشرة الذي يريحها منذ الاستعمال الأول، لتصبح أكثر ليونةً وإشراقاً. ولماكياج التصوير والمناسبات الضخمة، لا يمكن أن تهملي ماكياج البشرة بكافة تفاصيله، لذا عليك البدء بإخفاء الهالات السوداء بواسطة خافي العيوب Re(Marc)able full cover، ثمّ الإستعانة بكريم أساس BareMinerals الذي يحتوي أقلّ عدد ممكن من المكوّنات الخالصة، ويتميز بقوام فائق الرقة والخفة بمستخلص نبات الجوجوبا في قاعدة مستخلصة من جوز الهند.

تألقي بالماكياج الفرنسي مع سيفورا

لأنّ هيلدا خليفة تتميّز برموش كثيفة وقويّة، ولأنّها حتماً تدرك التأثير الكبير لهذا الجزء من ماكياج العيون، نختار لك Outrageous Mascara التي تتميّز بتركيبتها الكريمية التي تكثّف الرموش وتطوّلها، إلى جانب قدرتها على الترطيب. أما لظلال العيون فاختاري VIP Pass Eyeshadow Palette التي تعد مثاليّة لماكياج السهرات، حتّى أنّها مخصصة لوضعها في الحقائب الصغيرة. وتممي ماكياج عينيك بواسطة Highliner المميّز بتركيبته القويّة.

وأخيراً، مع العلم أنّ هيلدا هي اكثر النجمات العربيات اللواتي ينوّعن بماكياج شفاههنّ، إخترنا لك مستحضراً مميزا لتشبهيها Rouge Extension 31 باللون الزهري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية