لفراشي الماكياج أسرارها الدفينة!

مهما كانت مستحضرات الماكياج التي تستعملينها مدروسة، ومهما كنت تحسنين العناية في أختيار الظلال والتردجات التي تليق بك، إلا أن النتيجة التي تريدينها تظل ناقصة ما دمت لا تتقنين استخدام فراشي الماكياج، ومعرفة وظيفة كل منها. ياسمينة وسيفورا يساعدانك في هذه المهمّة، ويوفران لك كافة المعلومات التي تحتاجين إليها:

ias

 

فرشاة البلاش أو أحمر الخدود: تتميز هذه الفرشاة بضخامتها، غالباً ما تكون مستديرة وذات شعيرات طويلة تساعد على توزيع أحمر الخدود على الوجنتين، الجبين، رأس الأنف، والذقن، وهنا ننصحك باستعمال فرشاة  Pro Angeled Blush من Sephoraالتي تتميّز بحافتها المسهلّة للمهمة.

 

فرشاة البودرة: هي من الفراشي ذات الشعيرات الكثيفة والناعمة في الوقت نفسه، دائريّة الشكل، وتستخدم لمرغ  البودرة على كريم الأساس، لإزالة الفائض منه، و تثبيت ماكياج البشرة. ومن المميّز أن تجربي فرشاة Mineral Powder من Sephora  المثالية.

 

 

فرشاة ظلال العيون: هي الأكثر استعمالاً بين فراشي الماكياج، وهي ذات شعيرات ناعمة ومتماسكة تساعد على مرغ الظلال ومزجها مع بعضها على الجفون، ولعلّ فرشاة Pro Shadow  تستحق التجربة.

 

فرشاة كريم الأساس: تتميّز هذه الفرشاة بقدرتها على تسهيل عملية مرغ كريم الأساس الكريمي على كامل الوجه بالتساوي وتغطية  المناطق التي يصعب الوصول إليها بواسطة الأصابع كزاوايا الأنف، وأطراف الوجه. وهي ذات شعيرات ناعمة وطويلة.

 

فرشاة الشفتين: تستخدم هذه الفرشاة لمرغ أحمر الشفاه بطريقة متساوية، وتساعد بشعيراتها اللينة والناعمة أن تحدد فمك بطريقة مثاليّة.

 

فرشاة الحاجبين: تتألق من جزئين، الفرشاة الخشنة نوعاً ما المخصصة لتمشيط الحاجبين، وفي الجهة الأخرى هناك المشط المساعد في عمليّة قص شعيرات الحاجب. وسيفورا توفّر لك أفضل أنواع هذه الفراشي مع Pro Brow Comb.

 

لتحافظي على نظافة فراشي الماكياج، قومي بتنظيفها يومياً بعد الإستعمال لتزيلي عنها تراكم البكتيريا والأوساخ. ننصحك بسبراي Daily Brush Cleaner  من Sephora الذي يسهل عليك عملية تنظيف الفراشي ويطيل عمرها داخل حقيبة ماكياجك.

 

وأخيراً، كوني على ثقة أنّ معرفتك بأنواع هذه الفراشي تعزز خبرتك في الماكياج، وتساعدك في الحصول على ماكياج امثالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية