الرموش المثالية مع ماسكارا Upside Down

الحلم الذي طالما راودني بالحصول على رموش كثيفة تحيط بعينيّ، وتعزز جمال نظرتي، تحقق أخيراً مع ماسكارا Upside Down  من Sephora  حيث عملت الماركة على منتجات ذكية مبتكرة، بهدف تغيير حياتك، وإحداث ثورةً في عالم مستحضرات التجميل، وكانت هذه الماسكارا المميّزة من حصّة رموشك!

ias

 

تختلف ماسكارا الأعلى والأسفل من سيفورا بتقنيات استعمالها الثورية، حيث تملك إمكانيات الاستخدام  المتعدّدة بـحجم 360 درجة ، بتأثير الكثافة المطلقة، وإمكانية لفّ رموشي وإطالتها، وذلك من خلال ابتكار فرشاة مزدوجة، تحقق ثلاث نتائج، وإمكانية استعمالها الثلاثي دفعة واحدة، فالفرشاة الأولى هي فرشاة مزدوجة مفتوحة بحجم 360 درجة، وهنا عليك وضع رموشك بين الفرشاة المزدوجة، أما الفرشاة الثانية فهي مزدوجة مغلقة التي تستطيع لفّ رموشك  وإطالتها في الوقت نفسه. في حين تغطّي الفرشاة الثالثة الرموش السفلية الصغيرة جداً. وبهذه التقنية تستطيعين أن تمنحي رموشك القدر االغني من الماسكارا.

 

              تقنيات حصريّة لتطويل الرموش القصيرة

وكنتيجة نهائية، ومع استعمالي ماسكارا Upside Down حصلت على تغطية لرموشي بنسبة 100%؛ حيث كلّ رمش يغلّف بالماسكارا من الأعلى ومن الأسفل لنتائج مثيرة وتدوم طويلاً. لذا إهدي حقيبة ماكياجك هذه الماسكارا، وتأكدي أنّك ستكونين سيّدة الماكياج في كل الأوقات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية