بشرتك برونزية في صيف 2014 مع مستحضرات سيفورا

جميعنا نسعى للحصول على بشرة مثالية، وخاصّةً في فصل الصيف حيث اللون البرونزي أساسيّ لإطلالة جذابة ساحرة.

ias

إلّا أننا لا نحصل على لون بشرة برونزي مثالي لمجرّد تعرّضنا لأشعة الشمس، في هذه الحالة، أدعوك لأن تجرّبي مستحضرات سيفورا الجديدة التي تؤمّن لك سمرة مثالية مع الأخذ بعين الإعتبار نوعية بشرتك.

إفصلي بين مستحضرات التسمير لوجهك وتلك الخاصة بجسمك، واستمتعي مع سيفورا هذا الصيف بأكثر المستحضرات ابتكاراً.

إختاري لوشن الجسم للتسمير Gradual Self-Tanning Body Lotion، الذي تلفت الأنظار إليه "مختبرات سيفورا غيرل" بسبب قدرته على تسمير ساقيك تحديداً، بتقنية تدريجية مدروسة.
فتركيبته المبتكرة تضفي على بشرتك توهّجاً ذهبياً رائعاً من دون أي خطوط، وتمنحها نتائج طبيعية للغاية. ولأنّ هذا المستحضر يحتوي على HydroSenn+TM، فهو يرطّب البشرة طوال اليوم من دون أن يترك أيّ غشاوة دهنية أو دبقة فوقها.

دللي نفسك مع مجموعة "سيفورا" Sephora الجديدة للاستحمام

أمّا لتسمير وجهك فالجأي إلى ماء الوجه للتسمير Gradual Self-Tanning Face Water، وتمتّعي بوجهٍ مشرق، باسمرارٍ جميل من دون أي خطوط أو مسحة من اللون البرتقالي.
فتركيبته تمنح بشرتك وهجاً ذهبياً جميلاً يتكثّف بعد كلّ استعمال. تركيبته الخفيفة غير الدبقة توضع بواسطة قصعة من القطن، ويُطبّق مثل اللوسيون تماماً، كما تجفّ بسرعة لنتائج طبيعية إلى حدّ بعيد.

الجمال يتم ابتكاره بإستمرار لدى "مختبرات سيفورا غيرل" ليتناسب مع جميع النساء الحقيقيات في الحياة الفعلية، فاستمتعي بعناية سيفورا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية