أجمل مكياج للنهار مع سيفورا

عمل مكياج ناعم مع سيفورا

سنكشف لك اليوم عن كيفية تطبيق أجمل مكياج للنهار مع سيفورا بخطوات سهلة وبسيطة وبمستحضرات يمكنك الحصول عليها من سيفورا.

ias

تريدين التألق بالماكياج الناعم والمدروس طيلة نهارك، اعرفي أنّ ثلاث مراحل تنتظرك، فالأهم هو إتقان ماكياج بشرة وجهك، وإتباع صيحة واحدة من صيحات العيون، ووضع لون فاتح على الشفاه. كيف تحققين الهدف؟ الإجابة في ما ستقرأينه الآن!

العيون

للحصول على ماكياج طبيعي للعيون، يمكنك اللجوء إلى ظلال عيون Style  Icon the Lolita من Marc Jacobs، حيث يمكنك تحقيق الهدف من خلال ثلاث خطوات فقط، فابدئي باللون البيج وامرغيه على كامل الجفن، ثمّ انتقلي الى اللون الثاني المائل الى البني، على الجفن العلوي بطريقة التربيت، وبعدها أضيفي اللون الداكن من المجموعة على زاوية العين. وضعي القليل منها على خط الرموش السفليّة، بعدهاّ حددي العين من الأعلى بقلم آيلاينر بني، ثم تممي ماكياجك بطبقة  من الماسكارا.

Clothing, Apparel, Goggles

للبشرة

للحصول على بشرة خالية تماماً من العيوب خلال النهار، استعملي كريم الأساس السائل، وابدئي في منتصف الوجه، لأنها المنطقة الأكثر حاجة إلى توحيد لونها، ودائماً ضعي الفاوندايشن بطريقة جانبية أو نحو الأسفل، وأكثري منه تحت العينين لإخفاء الهالات السوداء، ولا تنسي الأذنين وخلفهما والعنق. من ثمّ أزيلي الفائض منه بواسطة الإسفنجة، بعدها أحضري الكونسيلر الأفتح بدرجة واحدة من لون كريم الأساس، وضعيه تحت عينيك، وامرغيه جيداً حولهما، مثبتةً إيّاه بالبودرة ذات التركيبة السلسة، أما ماكياج بشرتك فثبتيه بواسطة البودرة غير اللامعة.

لتأكد من نجاح هذه الخطوات، ننصحك باستعمال فراشي ماكياج سيفورا، والمستحضرات التالية:

  • 8 HR Wear Mattifying Compact Foundation
  • 8 HR Wear Perfect Cover Concealer

للشفاه

وأخيرًا ولإطلالة شفاه زهريّة ناعمة وغير لامعة، استعملي  . Sephora Rouge Extension 31، لتحافظي على لمسة ناعمة في إطلالتك وتلفتي الأنظار.

تعرّفي أيضًا على أفضل مكياج من سيفورا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية