أضيفي العصريّة إلى أظافرك مع سيفورا

لأنّ مستحضرات تجميلSephora  تريد أن تجعل منك إمرأة فريدة متابعة للصيحات العصرية، وبعيدة تماماً عن الكلاسيكي منها، اختارت لك هذا الصيف أكسسوارات مرافقة لطلاء الأظافر تخفي الكثير من التميّز في رسوماتها وأشكالها. ياسمينة تضيئ على أبرز هذه الملصقات لتكتشفي مميّزاتها، وتختاري ما يناسبك منها:

ias

 

           مكياج نانسي عجرم الصيفي بمستحضرات سيفورا

 

إنّ ملصقات الأظافر من سيفورا جدّدت بالكامل لتقدّم إليك مجموعة سهلة الاستعمال تمنح أظافرك أسلوباً فريداً ومبتكراً تنسقينها مع ثيابك وإطلالاتك. حيث تتوافر لديك ثلاث إطلالات وهي: الطلاء الجاهز ready-to-wear، والكوتورcouture ، والأكسسوارات.accessories 

إنّ إطلالة الطلاء الجاهز تتميز بنقوش رائجة مع فن ملصقات الأظافر، منها التزيينية لتتماشى مع أرقى الأقمشة بتقنية ثلاثية الأبعاد، وملصقات القماش، وملصقات الأوشام الزائلة ، إلى جانب مجموعة  ألوان فن البوب.

 

        بطاقة سيفورا البيضاء تدخلك إلى عائلتها الجمالية

 

ولإضافة لمسات جديدة إلى إطلالاتك، ابتكرت لك سيفورا أربع طبقات علوية تجمع وتنسّق مع ألوان الطلاء، لأظافر ذات لمسة خاصة، مواكبة للموضة، ولإحداث تأثير مضاعف، وهي:

1- الألعاب النارية  Fireworks: أظافرك بحبيبات من البرق بألوان عدة.
2- التاثير الذي يعوزه البريق  Mat effect: تجف الطبقة العليا فيبدو الطلاء متألقاً بلمسة جميلة خالية من البريق.
3- حمّى الفضة  Silver Fever: تبدو أظافرك أشدّ إثارة مع حبيبات البرق الفضية.
4- كرات الثلج  Snowflakes: تتألق أظافرك بنديفات الثلج.

 

 

بهذه الوسائل والرسومات لن تخشي مطلقاً أن تكون أظافرك تقليدية هذا الصيف، على العكس فرسوماتها، ملصقاتها، وألوانها ستكمل إطلالتك بأفضل الطرق وأكثرها عصريّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية