لكل أسلوب ماكياج، ماسكارا من Sephora

مهما كانت خبرتك في الماكياج متواضعة حتماً تعرفين الماسكارا، ومهما كنت مقلّة في اختيار أدوات الماكياج المفضلّة لديك، لا يمكننا إلا أن نجد الماسكارا ضمن القائمة. فهي أداة أكثر من أساسيّة في ماكياج العيون، نظراً لقدرتها المذهلة في تحويل إطلالتك العادية إلى متألقة بمجرّد طبقة واحدة منها على رموشك. سيفوراابتكرت لك أنواعاً عدّة لتتناسب مع إطلالاتك المتنوّعة، اكتشفيها بنفسك.

ias

 

 

                        أظافرك ترقص على موسيقى البوب الستينيّة مع سيفورا

 

 

إذا كنت تريدين ماسكارا ثورية تكبّر الرموش، وتجعلها قويّة، ومقوّسة، من دون الحاجة إلى اللجوء لأداة تكبيس الرموش، وتحتوي تركيبة تدوم طويلاً بغض النظر عن العوامل الخارجيّة، ويسهل إزالتها سريعاً بالماء الدافئ، اختاري ماسكارا Lash Lifter من مجموعة مارك جايكوبز لسيفورا.

 

 

                         مكياج نانسي عجرم الصيفي بمستحضرات سيفورا

 

 

إذا كنت تريدين ماسكارا لتطويل الرموش، اختاري Upside Down  التي تختلف بتقنيات استعمالها الثورية، حيث تملك إمكانيات الاستخدام  المتعدّدة بـحجم 360 درجة ، بتأثير الكثافة المطلقة، وإمكانية لفّ الرموش وإطالتها، وذلك من خلال ابتكار فرشاة مزدوجة، تحقق ثلاث نتائج، وإمكانية استعمالها الثلاثي دفعة واحدة لتصلي إلى الرموش الطويلة والقصيرة.

 

 

إذا كنت تريدين ماسكارا تغنيك عن الرموش المستعارة، الجأي إلى تكثّيفها بـ Outrageous Volume بسبب التركيبة الكثيفة والمركّزة وتمشيطها أكثر من مرّة من جذورها حتى أطرافها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية